Skip to main content

إنفوريكس ماربيلا اسبانيا


المدرسة الإسبانية في ماربيا.


29600 ماربيا، إسبانيا.


مدرسة اللغة الإسبانية في ماربيا.


لدينا مدرسة الإسبانية في ماربيا وجدت في واحدة من أفضل المواقع في المدينة. ويبعد أقل من خمس دقائق عن الشاطئ. كما يقع على بعد بضع دقائق فقط من جميع مناطق الجذب الرئيسية في المدينة. تعلم اللغة الاسبانية في مدرستنا هو حقا متعة! لدينا الفصول الدراسية واسعة ومشرقة ومجهزة بأفضل الموارد. تلتزم المعلمين الإسبانية لدينا لتدريس لك الإسبانية في الطريقة الأكثر كفاءة وفعالية، مع الحفاظ دائما على درجة المرح ومثيرة للاهتمام! عندما كنت ترغب في الاسترخاء بين الطبقات كل ما عليك القيام به هو يهيمون على وجوههم إلى شرفة رائعة لدينا للدردشة مع الطلاب الآخرين في دافئة، الشمس الأندلسية. ولا تقلق، لدينا خدمة الواي فاي المجانية، لذلك سوف تكون متصلا مع الأصدقاء والعائلة (لجعلها غيور!). تعال وانظر لنفسك!


* تفتح جميع المدارس في الساعة الثامنة من صباح يوم الاثنين.


وسط المدينة 5 دقائق سيرا على الأقدام من الشاطئ والمنتزه البحري بجوار خطوط الحافلات المختلفة.


مرافق.


مبنى جديد من 3 طوابق 17 فصلا دراسيا (14 داخل و 3 خارج) مع الضوء الطبيعي من التراس 7 أجهزة كمبيوتر مع خدمة إنترنت واي فاي مجانية في جميع أنحاء المدرسة كل غرفة لديها معدات سمعية وبصرية شرفة ضخمة، 3،500 M2.


تكييف الهواء غرفة مشتركة كبيرة مع آلات البيع قاعة الدراسة / غرفة القراءة خدمات المكتبة (الكتب والفيديو) غرفة المعلمين.


تعليقات الطلاب.


إليزافيتا سلاساريفا اعتقدت أن اليوم الأول سيكون صعبا جدا لأنني اضطررت إلى إجراء اختبار مستوى وإيجاد نفسي محاطة بالكثير من الناس الجدد.


يوشيدا كيسوك في اليوم الأول وصلت إلى المدرسة لم أستطع التحدث أو فهم الإسبانية، لذلك يمكنك أن تتخيل كيف العصبي كنت. على الرغم من أن الطبقة كان صعبا بالنسبة لي، كان المعلم لطيفا جدا والتي جعلتني أكثر راحة.


شيهيرو ماتسوموتو كنت عصبيا في اليوم الأول وصلت إلى المدرسة وكان عليه أن يأخذ اختبار المستوى. كنت قد وصلت للتو في إسبانيا أيضا، لذلك لم أكن على دراية بأي شيء عن فالنسيا أو المدرسة.


أرينا كان لي أول يوم عظيم! في البداية كنت عصبيا جدا لأنني لم أكن أعرف أي شخص حولي. لم يستغرق وقتا طويلا للقاء والتعرف على زملائي خصوصا فتاتين: واحدة من فرنسا وآخر من روسيا.


التعايش بين الطلاب من جنسيات مختلفة مختلفة في مدرستنا ماربيلا هو حافز لتعلم اللغة الاسبانية الذي يدفع الطلاب للعمل بجد والتعلم بشكل أسرع. وهذا يعني أن طلابنا التحرك والتقدم في بيئة متعددة الثقافات حيث يتم التركيز على تدريس اللغة الاسبانية في الجو الأكاديمي بحيث يمكن للطلاب تطوير كل من مهاراتهم اللغوية والتفاهم الثقافي - وهو أمر ضروري لفهم كامل وكذلك لاستخدام اللغة بطريقة أكثر فعالية وأصيلة. ويضيف ذلك إلى جعل بيئة تعليمية أكثر فعالية لكل من يشارك.


الموقع هو أيضا سمة جذابة من المدرسة التي تساعد على خلق بيئة تعليمية أكثر إثارة للاهتمام. في قلب المدينة وعلى بعد بضع دقائق من الشاطئ، وتقع المدرسة تماما في متناول اليد من معظم مناطق الجذب الرئيسية في المدينة التي كنت متأكدا من أن ترغب في زيارة. وهذا يعني أنه يجعل نقطة انطلاق مثالية للزيارات الثقافية، والمشي أو الرحلات الشاطئية التي ينظمها الطلاب بعد الصف وكذلك الاستكشاف الشخصية الخاصة بك. وهذا يضيف أيضا ما يعني أنه هو مكان عظيم ليس فقط للتعلم ولكن أيضا للحصول على المتعة!


عروض خاصة.


معرفة المزيد والتسجيل في دورة دون أي حل وسط.


الدورات الموصى بها.


الدورات المكثفة والسوبر مكثفة هي برامج إنفوريكس الكلاسيكية.


تريد أن تلعب التنس أو الغولف في حين تعلم اللغة الاسبانية؟ تم تصميم برامجنا الخاصة لك للاستمتاع بجمال كوستا ديل سول.


ماربيلا ألبيرج - مخيم سنترو.


الإسبانية أو الإنجليزية من الاثنين إلى الجمعة. يتعلم الطلاب من خلال التحدث مع الأصدقاء خلال بقية اليوم. أعرف أكثر!


أنشطة مخيم نموذجي والرياضة اختياري للجميع. هناك أبدا لحظة مملة في المخيمات الصيفية لدينا! أعرف أكثر!


ماربيلا ألبيرج - مخيم الصيف المركزي.


2017 تواريخ البدء: 2 يوليو و 16 الأعمار: 16 إلى 18 الدولية & أمب؛ 60٪ الطلاب الإسبانیة 100٪ الإشراف.


مرافق.


فندق ماربيلا ألبيرج - سينترو كامب عبارة عن مجمع كبير مسور في حي هادئ. يضم المبنى الرئيسي مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وآلات بيع وهاتف عمومي وغرفة طعام وغرفة تلفزيون / فيديو و 3 قاعات مؤتمرات مختلفة تتسع ل 20 أو 30 أو 60 شخصا. وفي الخارج، يمكن للطلاب الاستمتاع بحوض سباحة كبير، و 3 ملاعب رياضية متعددة الأغراض، وملاعب تنس، وحدائق خضراء واسعة، وتراس في الهواء الطلق.


يقع فندق ماربيلا ألبيرج - سينترو كامب على بعد 5 دقائق فقط سيرا على الأقدام من الحي القديم لمدينة ماربيلا، ويتميز بشوارع صغيرة خلابة ومباني مغسولة بالأبيض وزهور ملونة وساحات حيوية. هذا الموقع الفريد والمريح يسمح للطلاب بالمشاركة في الحياة الصيفية النابضة بالحياة في ماربيا: يمكنهم التسوق والدردشة والاستمتاع بالمرطبات في أي عدد من التراسات المشمسة أو ببساطة التنزه والاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر الأبيض المتوسط.


قرب المخيم من وسط المدينة يجعله المكان المثالي لطلابنا كبار السن والمستقلين. ويستكمل المشاركون الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 18 برنامجا قويا يضم 4 دروس في اللغة يوميا، بالإضافة إلى الألعاب الرياضية وورش العمل والرحلات. كما نسمح بمرات حظر التجول المتغيرة وخيار مغادرة الحرم الجامعي مع مجموعات من الأصدقاء للطلاب الأكثر نضجا. لدينا كوليجيو ألبيرج - تصبح المعسكرات المركزية دمجها في الإيقاع اليومي للمدينة و غوينغس على، مع فائدة إضافية من كونها 10 دقائق فقط بعيدا عن الشاطئ في أي لحظة!


أماكن الإقامة.


الطلاب يعيشون في قاعة الإقامة مع غرف نوم تفرقت في مختلف الطوابق. هناك الزوجي، ثلاثة أضعاف والكواد؛ وتحتوي جميع الغرف على حمامات خاصة. جميع الطلاب السكنيين على متن كامل، 7 أيام / الأسبوع. تشمل خطة الوجبات وجبة الإفطار والغداء ووجبة خفيفة بعد الظهر والعشاء. في الأيام التي يغادر فيها الطلاب المبنى للمشاركة في أنشطة خاصة أو رحلات، سيتم توفير وجبة الغداء والوجبات الخفيفة.


يتوفر برنامج هوم ستاي أيضا للطلاب الذين تبلغ أعمارهم 14 عاما أو أكثر.


ماربيا أليم & أكوت؛ n - إلفيريا كامب.


الإسبانية أو الإنجليزية من الاثنين إلى الجمعة. يتعلم الطلاب من خلال التحدث مع الأصدقاء خلال بقية اليوم. أعرف أكثر!


أنشطة مخيم نموذجي والرياضة اختياري للجميع. هناك أبدا لحظة مملة في المخيمات الصيفية لدينا! أعرف أكثر!


ماربيا أليم & أكوت؛ n - إلفيريا كامب.


2017 تواريخ البدء: 2 يوليو، 16 و 30؛ أغسطس 13th أجيس: 5 تو 13 إنترناشونال & أمب؛ 60٪ الطلاب الإسبانیة 100٪ الإشراف.


يقع فندق ماربيلا أليم & أكوت؛ n - إلفيريا كامب على قمة تل على بعد 19 كم من وسط ماربيا، ويواجه فندق دون كارلوس الشهير. تقع في واحدة من أجمل المناطق السكنية في ماربيا، و كوليجيو أليم & أكوت؛ ن - إلفيريا هي مدرسة المرموقة جدا مع أرقى المرافق. من أي جانب من الحرم الجامعي 30،000 متر مربع يمكنك عرض ساحل مختلف - إما ماربيا أو إستيبونا - والشاطئ هو مجرد 6 كم (4 أميال) بعيدا.


مرافق.


المبنى الرئيسي ل كوليجيو يضم المساكن الطلابية، قاعة الطعام، قاعة للمؤتمرات، مقصف، ومستوصف ومختلف المناطق المشتركة. تقع الفصول الدراسية في مبنى منفصل، بجوار المركز الرياضي. لدينا مجموعة واسعة من المرافق تشمل مركز داخلي / خارجي متعدد الأغراض، وحمام سباحة، وحدائق واسعة، وملعب لكرة القدم، وملعبين للكرة الطائرة، وملعب لكرة السلة وملعب لكرة اليد.


أماكن الإقامة.


وبالنسبة للمخيمين الأكبر سنا، تحتوي كل غرفة نوم على مرحاض ودش خاص بها، ويشارك فيها 5 أو 6 طلاب. ينام المخيمون الصغار في الغرف من 6 إلى 14 مع الدش والمراحيض المشتركة، وسوف يرافقهم في الغرفة مستشار. يتم تجميع الطلاب وفقا للعمر والجنس. جميع الطلاب السكنيين على متن كامل، 7 أيام / الأسبوع. تشمل خطة الوجبات وجبة الإفطار والغداء ووجبة خفيفة بعد الظهر والعشاء. في الأيام التي يغادر فيها الطلاب المبنى للمشاركة في أنشطة خاصة أو رحلات، سيتم توفير وجبة الغداء والوجبات الخفيفة.


دراسة الإسبانية في ماربيا.


ترف جيدا في متناول يديك.


نيكست ستوب-ماربيلا.


إذا كان لديك شيء هو بريق، الشمس والحفلات ثم ماربيا هي مدينتك. إذا كنت تفضل البحر الأبيض المتوسط ​​السلمية، زيارة المعالم والنزهات الهادئة ثم ماربيا هي مدينتك أيضا! ماربيلا هو المفضل للطلاب الإسبانية لأن كل شيء يمكن العثور عليها هنا.


التنزه من خلال الحصري بويرتو بان & أواكوت؛ ق، القهوة في بلازا دي لوس نارانجوس جميلة أو تسترجع الأوقات الغريبة من الأندلس في قلعة سهيل. هنا سوف تجد دائما شيئا رائعة للقيام به!


دورة مكثفة ومكثفة فائقة.


الأكثر طلبا وشعبية من الدورات التي نقدمها في مدارسنا. دوراتنا المكثفة هي الأكثر مرونة وتنوعا المتاحة في أي مكان بسبب الاحتمالات المختلفة التي نقدمها لمدة ومدتها. تم تصميم هذه الدورات للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على رؤية أكثر جيدا مقربة من اللغة الإسبانية وهذا هو السبب لدينا دورات مكثفة والسوبر مكثفة يمكن أن تؤخذ بدوام كامل. ويمكن للطلاب أيضا الجمع بين الطبقات مع الثقافة وحتى الدروس الخاصة.


لدينا دورات في ماربيا.


دورات اللغة الإسبانية المكثفة العامة.


إنتنسيف & أمب؛ سوبر إنتنسيف لونغ مدة الدورة التدريبية & أمب؛ تعلم الاسبانية.


دورات الاسبانية الخاصة.


الأعمال & أمب؛ الإسبانية المهنية.


واحد على دورة واحدة.


دورات الاسبانية النشطة.


دورات الإسبانية الإسبانية.


تعرف على مدرستنا.


إنفوريكس ماربيلا، مع قدرة كاملة من مائة وثلاثين طالبا، هي مدرسة صغيرة مصممة حول المساحات المفتوحة الهواء للسماح للطلاب للاستمتاع الطقس الممتاز على مدار السنة في المدينة، فضلا عن المشاركة في دروس تشغيلية وغنية بالمعلومات. حجم المركز يعزز شعور المجتمع، حيث الاختلاط الاسبان مع الدولية بين جميع دروس اللغة التي نقدمها في نفس المبنى: الإسبانية والإنجليزية والفرنسية والألمانية.


وسط المدينة 5 دقائق سيرا على الأقدام من الشاطئ والفصول الدراسية البحرية بروميناد 17 (14 داخل و 3 خارج) مع الضوء الطبيعي من الشرفة تكييف الهواء كل غرفة لديها معدات سمعية وبصرية واي فاي الإنترنت اللاسلكي في جميع أنحاء المدرسة اقرأ المزيد.


صور المدرسة.


قالوا لنا عن تجربتهم ...


نادية ¡لا تنسى أسبوعين في إنفوريكس، ماربيا! أود أن أشكر جميع المعلمين (أندريا، راؤول وخوسيه) على روحهم الإيجابية والدروس المدهشة والمهنية العالية. سوف تفوت دروسنا! مع أطيب التمنيات، نادية.


تارسيو منذ 15 عاما كنت أصغر شخص في مجموعتي عندما وصلنا واختبار المستوى الإسباني - كنت عصبيا جدا! بدأت في المستوى الثاني عشر بعد ظهر اليوم ووجدت أن هناك أشخاصا من جميع أنحاء العالم في فئتي، ونحن جميعا نريد أن نتعلم الإسبانية!


إيزابيلا فيرونيسشيني اختبار مستوى في اليوم الأول من الصف خائفة لي وكنت أيضا عصبية قليلا عن لقاء بلدي المعلم الجديد وزملاء الدراسة. كانت الطبقة ممتعة جدا، وأنا جعلت الكثير من الأصدقاء الجدد. بعد الصف سوف نذهب خارج وممارسة الإسبانية.


فيليب المعلمين لطيفة وجميلة. أنا أخطط لدراسة الإسبانية مرة أخرى مع إنفوريكس.


أماكن الإقامة لدينا.


في إنفوريكس لدينا خيارات مختلفة متاحة لاحتياجات السكن الخاص بك لتجعلك تشعر بالراحة، كما لو كنت قد تركت المنزل.


أنشطة.


برتو بان & أواكوت؛ ق جولات المشي الموجهة من المدينة عرض الفلامنكو.


الرحلات.


C & أواكوت؛ رديوبا سيفيلا M & أكوت؛ لاغا & أمب؛ متحف بيكاسو روندا - نيرجا.


اكتشاف ماربيلا.


ماربيا، الفاخرة تعرف.


حصريا وبراقة بعد الوصول إليها ودية. سوف تفاجأ!


زيارة عرض الشرائح.


تحدث إلى أحد مستشارينا.


إذا كان لديك شك حول دراستك أو تحتاج المشورة بشأن التسجيل الخاص بك.


سنكون أكثر من سعداء لمساعدتك بحيث يكون لديك أفضل تجربة.


الإسبانية دورات في ماربيا.


أكبر مدرسة في المدينة الأكثر عالمية! انها محور مثالي لتكوين صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم. أعرف أكثر!


مدريد هي المركز العصبي للغة الناطقة بالإسبانية. لدينا 2nd أكبر مدرسة هي أفضل مكان لتعلم الإسبانية. أعرف أكثر!


مدرستنا في ثالث أكبر مدينة في إسبانيا يقع على بعد 10 دقائق فقط من وسط المدينة والشاطئ في حي الجامعة! أعرف أكثر!


تعلم في ماربيلا.


إنفوريكس ماربيلا يقدم خيارات لا نهاية لها لمعرفة ما هو الاسباني كل شيء. نحن نقدم المزيد من الطبقات من أي وقت مضى - من دورات مجموعة صغيرة إلى الدروس الخاصة واحد على واحد إلى سنة الفجوة لدورات امتحان الإعدادية الرسمية وخارجها! قمنا برعاية برامج لتسهيل المتعة وطرق جهد لتعلم اللغة. نحن نقدم برنامج فريد من نوعه لاستكشاف حفلات الاسبانية في حين تعلم والتدريب رائعة للطلاب لاكتساب الخبرة المهنية. الانضمام إلينا في ماربيا لتجربة لن تنسى أبدا!


تعلم اللغة الاسبانية: دورة مكثفة.


لدينا دورات مكثفة مختلفة - فهي متعة وتركز على تجربة حقيقية. يمكن للطلاب الاختيار بين دورة الاسبانية المكثفة، والتي تشمل 20 ساعة من الطبقات الإسبانية في الأسبوع، و إنتنسيف بلوس، والذي يشمل أيضا 20 ساعة من الطبقات الإسبانية العامة بالإضافة إلى خمس فئات إضافية من دروس المحادثة في الأسبوع. يمكنك أيضا إضافة دورات متخصصة، والرحلات والأنشطة لدورتك!


دورات الاسبانية الخاصة في إسبانيا.


العيش في الخارج هو دائما خاصة، وهذا هو السبب صممت دوراتنا لتلبية الاحتياجات الخاصة بك وتساعدك على الاستفادة القصوى من وقتك. هل التدريب في إسبانيا، واتخاذ الطبقات الخاصة مصممة خصيصا لك أو تجربة حياة تغيير السنة الفجوة! اطلب المزيد من التفاصيل اليوم!


دورات إعداد الامتحانات الرسمية.


إذا كنت ترغب في التحضير للامتحانات ديلي و سييل الرسمية، لديك فقط للتسجيل في واحدة من دورات الإعدادية لدينا في إنفوريكس ماربيلا! سوف مدرسينا الخبراء تساعدك على كسب أفضل درجاتك في أقل قدر من الوقت.


برامج اللغة الإسبانية للأطفال الصغار.


أطفال من جميع الأعمار يحبون ماربيلا لأسباب كثيرة! قمنا بتصميم دورات خاصة في ثلاثة مخيمات الصيف المختلفة التي تلبي احتياجات الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 سنوات من العمر. وسوف يتمتعون بتجربة لا تنسى من تعلم لغة جديدة، يجتمع الناس من جميع أنحاء العالم، ويكون أفضل الصيف من الحياة!

Comments

Popular posts from this blog

إمبريزا أس الفوركس العكسية

الخيارات الثنائية. إمبريزا أس الفوركس العكسية. أس العملات الأجنبية العكسية شيلي - الخيارات الثنائية أوك دليل المبتدئين. فينانزاس إنترناسيوناليس فرناندو دي جيس S فرانكو كوارتاس جدول الأعمال أسبيكتوس جينيراليس. 1.1. كاراكتيريزاسي n دي لا إمبريزا إنترناسيونال. 1.2. - A بت بويربوانت الحرة. أس إنفرزيونس ألغوين لا كونوس؟ - تشو. 10/12/2007 & # 0183؛ & # 32؛ إكسلنت بريسنتاسيون سوبري فينانزاس y فوريكس، مي فوي دي موشا أوتيلداد! كومبارتو كون أوستيديس لا نوتيسيا سوبري آنا باتريشيا بوتين إلبلوغالمون. باربرا ساليناس بور بريسونتا إستافا دي إم فوريكس: & كوت؛ إيران. قوة الشعب. الخيار ثنائي أستراليا لا. مؤشر الفوركس الذهب أو في. قياسات الفوركس مايبانك. السياسة قد. أس العملات الأجنبية العكس - بدساك. بينغ يساعدك على تحويل المعلومات إلى عمل، مما يجعلها أسرع وأسهل للذهاب من البحث إلى القيام. باجينا إنيسيال - كس - وردويد | في جميع أنحاء العالم. أس العملات الأجنبية العكس. 03.07.2017 anna2018 4 تعليقات. جدار حماية يمنع الوصول إلى محتوى بريزي. تحقق من هذه المقالة لمعرفة المزيد أو الاتصال النظام الخا

الفوركس بالإضافة إلى عملة متعددة هدفك

شرحت بطاقات الائتمان متعددة العملات. إذا كان السفر من جزء من البلاد إلى أخرى هو عملك، وجود متعدد بطاقة الائتمان العملة يجب أن يكون في الواقع. البنوك تأتي مع "بطاقة فوركس متعددة العملات المدفوعة مسبقا لمساعدة الأفراد الذين يحملون عملة متعددة يجب. هذه البطاقات يمكن تحميلها بعملات متعددة - الجنيه الاسترليني، الدولار أود، اليورو، الين الياباني، الدولار الكندي والدولار السنغافوري. والغرض من بطاقة متعددة العملات هو مساعدة المستخدمين على دفع العملة المحلية أثناء التنقل. البطاقة مقبولة في أكثر من 28 مليون منفذ تجاري في جميع أنحاء العالم. معظم البنوك تأتي مع بطاقات متعددة العملات، بما في ذلك دويتشه بنك، إنغ فياسا، بنك كوتاك ماهندرا و هدفك. العديد من الفوائد من البطاقة هي واحدة من العوامل الحاسمة التي تجعل بطاقة متعددة العملات خيارا ساخنا للمسافرين ورجال الأعمال بشكل متكرر. مع ظهور بطاقات مسبقة الدفع متعددة العملات لكل عملة مختلفة، يمكن للمستخدمين الآن تحميل بطاقاتهم مع ست عملات مختلفة على بطاقة واحدة، الأمر الذي يجعل في نهاية المطاف عملية على نحو سلس. مع هذه البطاقات متعددة العملات، ويأتي

الفوركس تقويم المصنع رسس

الاشتراك في ديليفس. استخدام قارئ رسس المفضلة لديك للحصول على أحدث عناوين ديليفكس على المواضيع التي تهمك تسليمها إلى سطح المكتب الخاص بك. ما هو رسس؟ كيف يمكنني الدخول إلى رسس؟ رسس (ريلي سيمبل سينديكاتيون) هو تنسيق الويب الذي يسمح لك للاشتراك في بعض المقالات أو مجموعات من المقالات. يتم تسليم المواد بسهولة وتلقائيا لك، اعتمادا على الأعلاف التي تختار للاشتراك في. للاشتراك في خلاصات رسس في ديليفس، ستحتاج إلى قارئ خلاصة (أو "مجمع أخبار"). تتيح لك برامج قراءة الخلاصات الاشتراك في العديد من الخلاصات وعرضها. من خلال استرداد التحديثات تلقائيا، يمكن أن تساعدك على البقاء الحالية مع قصص جديدة قريبا بعد نشرها. تتوفر القراء تغذية مختلفة، وكثير مجانا. بعض التطبيقات التي تقوم بتنزيلها وتثبيتها. البعض الآخر على شبكة الإنترنت والعمل داخل المتصفح الخاص بك. للاشتراك في خلاصات ديليفس في قارئ الخلاصة، انقر بزر الماوس الأيمن على أحد الخلاصات وحدد "نسخ الاختصار" أو "نسخ موقع الرابط". اتبع الإرشادات الخاصة بقارئ الخلاصات المحدد للصق هذا الموقع (عنوان ورل) حيث يطلب عنوان ورل للخلاصة