Skip to main content

الفوركس كيفية اكتشاف اتجاه الاتجاه


كيفية بقعة عكس التجارة.


منذ بلدي الأسلوب يركز أساسا على انعكاسات التداول سوف تحتاج إلى فهم آليات انعكاس. لذلك سوف ذاهب إلى تشريح التجارة عكس وتظهر لك بالضبط كيف شكل الانتكاسات ولماذا. هناك ثلاثة أجزاء لعكس:


ثلاثة أجزاء من تجارة عكسية.


الاتجاه السابق.


ببساطة، الاتجاه السابق هو خطوة قوية من قبل الثيران أو الدببة تشير إلى الكثير من ضغوط البيع أو البيع.


في المثال أعلاه، فإن الاتجاه السابق هو خطوة هبوطية قوية جدا، مشيرا إلى أن هناك الكثير من البائعين في السوق وعدد قليل جدا من المشترين.


قد تفكر في & # 8216؛ لماذا يعتبر الاتجاه السابق جزءا أساسيا من الانعكاس؟ & # 8217؛ حسنا، الجواب بسيط جدا. إذا شكلت شمعة تردد دون اتجاه سابق ما هيك يمكن أن يكون من الممكن عكس من؟


إذا لم يكن عكس من أي شيء لا يمكن اعتباره شمعة عكس!


في الصورة أدناه يمكنك أن ترى الاتجاه السابق الهبوطي. على المقاييس، يمكنك ان ترى الدببة لديها الكثير من الطاقة (9) في حين أن الثيران لديها القليل جدا من الطاقة (1).


عندما الدببة لديها الكثير من السلطة، هم في السيطرة على السعر & # 8230؛


الاتجاه السالب الهبوطي.


شمعة التردد.


انظر إلى ذلك. لدينا شمعة تردد تشكيل في منتصف اتجاه هبوطي قوي. فكر في ما حدث هنا لمدة ثانية. في الصورة أعلاه، ترى أن هناك الكثير من ضغط البيع وكان الدببة السيطرة. فجأة، يمكنك الحصول على هذا شمعة تردد.


شمعة تردد يعني أن الثيران والدببة لديها الآن قوة متساوية. وبعبارة أخرى، فهذا يعني أن بعض البائعين قد غادروا السوق وبعض المشترين يدخلون السوق. وينعكس هذا التحول في السلطة من قبل شمعة التردد.


هناك العديد من أنواع مختلفة من شمعة التردد. الأقوى حتى الآن هو نمط طويل شرير أنا أظهر لك على صفحة تحليل شمعدان.


الاتجاه العكسي.


يحدث اتجاه انعكاس عندما يغمر المشترون السوق وضغط البيع ينخفض. حتى الآن لديك سوق تسيطر الثور ويبدأ في التحرك صعودا. يتم إدخال التداول في مكان ما في الاتجاه الصاعد.


وهنا تنقسم التجارة العكسية إلى أجزاءها الثلاثة:


تذبذب الاتجاه المسبق الهابط شمعة أشكال عكس السعر.


كيفية تحديد عكس.


التمييز بشكل صحيح بين التصحيحات والانتكاسات يمكن أن تقلل من عدد الصفقات الخاسرة وحتى تعيين لكم مع بعض الصفقات الفوز.


تصنيف حركة السعر كمرجع أو انعكاس مهم جدا. انها هناك مع دفع الضرائب. *سعال*


تحديد التعديالت.


الطريقة الأولى: فيبوناتشي ريتراسيمنت.


وهناك طريقة شائعة لتحديد التعديالت هي استخدام مستويات فيبوناتشي.


إذا تجاوز السعر هذه المستويات، فإنه قد يشير إلى حدوث انعكاس. لاحظ كيف أننا لم نقول الإرادة.


كما قد تكون قد برزت من الآن، التحليل الفني ليس علم الدقيق، وهو ما يعني شيئا معين ... وخاصة في أسواق الفوركس.


في هذه الحالة، استقر السعر على مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8٪ قبل استئناف الاتجاه الصعودي.


بعد فترة من الوقت، انسحبت مرة أخرى واستقرت عند مستوى ارتداد 50٪ قبل التوجه إلى أعلى.


الطريقة الثانية: النقاط المحورية.


وهناك طريقة أخرى لمعرفة ما إذا كان السعر يتم تنظيم عكسي هو استخدام نقاط المحورية.


في داونترند، سوف ينظر تجار الفوركس إلى نقاط المقاومة الأعلى (R1، R2، R3) وينتظرون كسرها.


إذا كسر، يمكن أن يكون عكس في صنع! لمزيد من المعلومات أو تجديد آخر، راجع درس النقاط المحورية!


الطريقة رقم 3: خطوط الاتجاه.


الطريقة الأخيرة هي استخدام خطوط الاتجاه. عندما يتم كسر خط الاتجاه الرئيسي، قد يكون انعكاس في الواقع.


باستخدام هذه الأداة التقنية بالتزامن مع أنماط الرسم البياني الشمعدان التي نوقشت في وقت سابق، قد يكون تاجر الفوركس قادرة على الحصول على احتمال كبير لعكس.


في حين أن هذه الأساليب يمكن تحديد الانتكاسات، فهي ليست الطريقة الوحيدة. في نهاية المطاف، لا شيء يمكن أن يكون بديلا عن الممارسة والخبرة.


مع ما يكفي من الوقت الشاشة، يمكنك العثور على الطريقة التي تناسب شخصية تداول الفوركس الخاص بك في تحديد التصحيحات والانتكاسات.


التقدم المحرز الخاص بك.


الرجل هو النجاح إذا كان يصل في الصباح ويذهب إلى الفراش في الليل وبين ما يفعل ما يريد القيام به. بوب ديلان.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


ترند الاتجاه أو العكس؟


تخيل هذا السيناريو. بدأ السعر في الارتفاع. رفع الارتفاع. ثم يبدأ السقوط.


وهبوط بعض أكثر. ثم يبدأ الصعود.


هل سبق لك أن كنت في هذا الوضع من قبل؟


يبدو كما لو أن حركة السعر قد تكون راليينغ وتجارة شراء في النظام.


لقد تم ضربك من قبل "الارتداد السلس!"


في المثال أعلاه، فشل تاجر الفوركس في التعرف على الفرق بين الارتداد والعكس.


بدلا من أن يكون المريض وركوب الاتجاه الهبوطي العام، يعتقد التاجر أن انعكاس كان في الحركة ووضع دخول طويل. عفوا، هناك يذهب أمواله!


تحقق من كيف حصلت سعيد بيب ينخدع من قبل "ارتداد السلس" في واحدة من تداول أود / أوسد لها.


ما هي "تريند ريتراسيمنتس"؟


ويعرف الارتداد بأنه حركة سعرية مؤقتة مقابل الاتجاه الثابت.


طريقة أخرى للنظر في ذلك هو مجال حركة السعر الذي يتحرك ضد الاتجاه ولكن يعود لمواصلة هذا الاتجاه.


سهلة بما فيه الكفاية؟ هيا لنذهب…


ما هي عكس الاتجاه؟


ويعرف العكس بأنه تغيير في الاتجاه العام للسعر.


عندما يتحول اتجاه صعودي إلى اتجاه هبوطي، يحدث انعكاس. عندما يتحول الاتجاه الهبوطي إلى اتجاه صعودي، يحدث عكس أيضا.


وباستخدام نفس المثال الموضح أعلاه، إليك كيفية ظهور العكس.


ماذا عليك ان تفعل؟


عندما تواجه مع احتمال تصحيح أو انعكاس، لديك ثلاثة خيارات:


إذا كنت في موقف، هل يمكن أن التمسك موقفكم. وقد يؤدي ذلك إلى خسائر إذا تبين أن الارتداد يعد انعكاسا أطول أجلا. يمكنك إغلاق موقفك وإعادة إدخال إذا كان السعر يبدأ تتحرك مع الاتجاه العام مرة أخرى. بالطبع يمكن أن يكون هناك فرصة تجارية ضائعة إذا كان السعر يتحرك بشكل حاد على اتجاه واحد. يتم إهدار المال أيضا على ينتشر إذا قررت إعادة الدخول. يمكنك إغلاق بشكل دائم. وهذا قد يؤدي إلى خسارة (إذا كان السعر ضدك) أو ربحا كبيرا (إذا أغلقت في أعلى أو أسفل) اعتمادا على هيكل التجارة الخاصة بك وما يحدث بعد.


هذا هو السبب في استخدام نقاط وقف الخسارة الزائدة يمكن أن يكون تقنية إدارة المخاطر كبيرة عند التداول مع هذا الاتجاه.


يمكنك توظيفه لحماية الأرباح الخاصة بك والتأكد من أنك سوف المشي دائما بعيدا مع بعض النقاط في حال حدوث انعكاس على المدى الطويل.


التقدم المحرز الخاص بك.


أعطني كاتب الأسهم مع هدف و أنا سوف أعطيك رجل الذي سيجعل التاريخ. أعطني رجلا بلا أهداف، سأعطيك كاتب الأسهم. J. C. بيني.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


عكس السوق وكيفية بقعة لهم.


التجار لديهم تعبير عن محاولة اختيار أعلى السوق أو أسفل - أنها تسميها في محاولة للقبض على السقوط السقوط. وكما يوحي التعبير، فإنه يمكن أن يكون خطرا بشكل صريح ولا يوصى به عادة. ولكن هنا هو الأسلوب الذي قد يساعد على تقليل المخاطر.


في كتابه "المتداول المنطقي"، يناقش الكاتب مارك فيشر تقنيات لتحديد قمم السوق المحتملة والقيعان. في حين أنها تخدم نفس الغرض مثل الرأس والكتفين أو مزدوجة أعلى / أسفل أو الثلاثي أعلى / أنماط الرسم البياني السفلي التي نوقشت في عمل بولكوفسكي المنوي "موسوعة أنماط الرسم البياني"، وتقنيات فيشر تعطي إشارات عاجلا، وتوفير تنبيه الإنذار المبكر للتغييرات المحتملة في اتجاه الاتجاه الحالي.


إحدى التقنيات التي يطلق عليها فيشر "لفة السوشي" لا علاقة لها بالأغذية، إلا أنه تم تصورها على الغداء حيث كان عدد من التجار يناقشون مجموعات السوق. ويحددها على أنها فترة من 10 حانات حيث تقتصر الخمسة الأولى (داخل القضبان) ضمن نطاق ضيق من القيعان العالية والمنخفضة، والثانية خمسة (القضبان الخارجية) تجتاح الأول مع كل من ارتفاع أعلى وأدنى منخفض. (النمط مشابه لنمط انحراف هبوطي أو صعودي إلا أنه بدلا من نمط من شريطين أحاديين، يتكون من عدة أشرطة). في مثاله، يستخدم فيشر 10 دقائق من الحانات.


عندما يظهر نمط لفة السوشي في اتجاه هبوطي، فإنه يحذر من انعكاس الاتجاه المحتمل، مما يدل على أن الوقت قد حان للنظر لشراء أو على الأقل، الخروج من موقف قصير. إذا كان يحدث خلال الاتجاه الصعودي، والتاجر على استعداد للبيع. في حين يناقش فيشر أنماط خمسة بار، لم يتم تعيين عدد أو مدة الحانات في الحجر. الخدعة هي تحديد نمط يتكون من عدد من داخل وخارج الحانات التي هي الأنسب مع الأسهم المختارة أو السلع باستخدام إطار زمني يطابق الوقت المطلوب العام في التجارة.


نمط انعكاس الاتجاه الثاني الذي توصي به فيشر هو للمتداول الأطول أجلا ويسمى أسبوع انعكاس خارجي. في الأساس، هو لفة السوشي إلا أنه يستخدم البيانات اليومية بدءا من يوم الاثنين وتنتهي يوم الجمعة. يستغرق ما مجموعه 10 يوما ويحدث عندما يتداول على الفور لمدة خمسة أيام في الأسبوع ويليها مباشرة خارج أو أسبوع تجتاح مع ارتفاع أعلى وانخفاض منخفض.


ومع أخذ هذه الفكرة في الاعتبار، قمنا بفحص مخطط لمؤشر ناسداك المركب لمعرفة ما إذا كان النمط قد ساعد في تحديد نقاط التحول خلال السنوات ال 14 الماضية (1990-2004). وفي مضاعفة فترة أسبوع الانعكاس الخارجي إلى متسلسلين من الحلقات لمدة 10 أيام، كانت الإشارات أقل تواترا ولكن ثبت أنها أكثر موثوقية. بناء المخطط يتكون من استخدام أسبوعين التداول مرة أخرى إلى الوراء بحيث بدأ نمطنا يوم الاثنين واستغرق متوسطها أربعة أسابيع لإكمال (انظر الشكل 1). لقد أطلقنا على هذا النمط المتداول داخل / عكس خارجي (ريور).


في الشكل 1، يتم توضيح كل جزء 10 بار من نمط مستطيل أزرق. لاحظ خطوط الاتجاه أرجواني تبين الاتجاه السائد. وكثيرا ما يكون النمط تأكيدا جيدا على أن هذا الاتجاه قد تغير وسيتبع بعد فترة وجيزة بفارق خط الاتجاه. كما ترون، المستطيل 10 بار الأول يناسب داخل الحدود العلوية والسفلية من الثانية. نلاحظ أيضا الخط الأفقي على الجانب الأيمن من الرسم البياني يظهر انخفاض المستطيل الخارجي، الذي هو مكان جيد لوقف الخسارة.


الشكل 1 - الرسم البياني اليومي ناسداك المركب الذي يظهر إشارة بيع انعكاس داخل / خارج عكس 20 بار متبوعا بإشارة شراء. الرسم البياني الذي قدمه الرسم البياني من قبل ميتاستوك.


لاختبار النظام، يجب علينا أن نحدد كيف يمكن للمتداول استخدام التدحرج الداخلي / الخارجي (ريور) للدخول والخروج من المراكز الطويلة كان قد فعلت بالمقارنة مع المستثمر باستخدام استراتيجية شراء وعقد. على الرغم من أن مؤشر ناسداك قد تصدرت في 5132 في مارس 2000، بسبب التصحيح ما يقرب من 80٪ التي تلت، شراء في 2 يناير 1990 وعقد حتى نهاية فترة الاختبار لدينا في 30 يناير 2004، (باه) 1585 نقطة أكثر من 3567 يوم تداول (14.1 سنة). وبمعدل بطيء وثابت بمتوسط ​​0.44 نقطة في اليوم، كان المستثمر قد حقق عائد سنوي متوسط ​​قدره 10.66٪.


وكان التاجر الذي دخل موقعا طويلا في اليوم المفتوح بعد إشارة شراء ريور (يوم 21 من النمط) والذي باع في العراء في اليوم التالي لإشارة بيع، قد دخل أول صفقة له في يناير. 29، 1991، وخرجت من الصفقة الأخيرة في 30 يناير 2004 (مع إنهاء اختبارنا). وكان هذا التاجر قد جعل ما مجموعه 11 الصفقات وكان في السوق ل 1،977 أيام التداول (7.9 سنوات) أو 55.4٪ من الوقت. ومع ذلك، كان التاجر قد حقق أداء أفضل بكثير، حيث استحوذ على ما مجموعه 3،531.94 نقطة أو 225٪ من إستراتيجية باه. عندما يتم النظر في الوقت في السوق، فإن العائد السنوي للتداول ريور كان 29.31٪، وليس بما في ذلك تكلفة العمولات. هذا فرق كبير جدا.


ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أنه إذا كان المستثمر شراء وشراء يستخدم توقف وقف الخسارة أو خط الاتجاه بسيطة للخروج بعد أن تراجع السوق 10٪ من ارتفاع مارس عام 2000 من 5132، وقال انه أو انها كانت في السوق 10.25 سنة وتمتع بعائد سنوي قدره 22.73٪، أو أكثر من ضعف نتائج الاختبار لمدة 14 عاما. التوقيت هو حقا كل شيء، وهذا التمرين يدل على قوة وراء الجمع بين الأساسيات مع التقنية. كما نستطيع أن نرى، تجاهل اتجاه السوق يمكن أن تكون مكلفة للغاية.


الشكل 2 - الرسم البياني اليومي لمؤشر ناسداك المركب الذي يظهر أنماط انعكاس لمدة 20 يوما. الرسم البياني من قبل ميتاستوك.


وقد أجري نفس الاختبار على مؤشر ناسداك المركب باستخدام بيانات أسبوعية. هذه المرة، تم تعيين المستطيل الأول أو الداخل إلى 10 أسابيع والمستطيل الثاني أو الخارجي إلى ثمانية أسابيع، حيث تم العثور على هذه المجموعة لتكون أفضل في توليد إشارات البيع (انظر الشكل 3).


وفي المجموع، تم إنشاء خمس إشارات وبلغت الأرباح 2،923.77 نقطة. وكان التاجر قد كان في السوق ل 381 (7.3 سنوات) من مجموع 713.4 أسابيع (14.1 سنة) أو 53٪ من الوقت. هذا يعمل إلى العائد السنوي من 21.46٪. نظام ريور الأسبوعي هو نظام تجاري أساسي جيد ولكن ربما يكون الأكثر قيمة في توفير النسخ الاحتياطي أو فشل آمنة إشارات إلى النظام اليومي.


الشكل 3 - الرسم البياني الأسبوعي لمؤشر ناسداك المركب يظهر إشارات انعكاس أقل ولكن قد يكون بمثابة تأكيد على الرسوم البيانية اليومية. وتتألف إشارات الشراء من نمطين من 10 بار، يبيعان نمطا من 10 و 8 بار، وقد تبين أن الأخيرة كانت أفضل عند انتقاء نقاط البيع. الرسم البياني المقدمة من ميتاستوك.


بغض النظر عما إذا كنا نستخدم 10 دقيقة أو أشرطة أسبوعية، فإن نظام التداول عكس الاتجاه عملت بشكل جيد في تجاربنا. ولكن، من المهم أن نتذكر أن أي مؤشر يستخدم بشكل مستقل يمكن الحصول على المتداول في ورطة. أحد أركان التحليل الفني هو أهمية التأكيد. تقنية التداول هي أكثر موثوقية بكثير عندما يكون هناك احتياطي في طريق مؤشر ثانوي. وبالنظر إلى المخاطرة في محاولة اختيار أعلى أو أسفل من السوق، فمن الضروري أن يستخدم التاجر على الأقل كسر خط الاتجاه لتأكيد إشارة ودائما توظيف وقف الخسارة في حال انه أو انها خاطئة. في اختباراتنا، أعطى مؤشر القوة النسبية (رسي) تأكيدا جيدا في العديد من نقاط الانعكاس في طريق التباعد السلبي (انظر الشكل 4).


وكجانب جانب، من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن صحيفة ريور أعطت إشارة بيع على ناسداك، والتي من شأنها أن حصلت على التاجر من السوق في العراء في 10 فبراير 2004، لم يتم إنهاء الاختبار في 30 يناير .


الشكل 4 - مؤشر ناسداك المركب اليومي الذي يظهر الاختلاف بين مؤشر القوة النسبية (رسي) والسعر لتأكيد انعكاسات الاتجاه المحتملة. وقد أظهر مؤشر القوة النسبية تباينا سلبيا قويا في قمة 2000 (رقم 1) والاختلاف الإيجابي القوي في قاع 2002 (رقم 2). الرسم البياني المقدمة من ميتاستوك.


توقيت الصفقات للدخول في قيعان السوق والخروج في قمم سوف تنطوي دائما المخاطر، بغض النظر عن الطريقة التي شريحة ذلك. ولكن تقنيات مثل لفة السوشي، وأسبوع انعكاس خارجي والتدحرج داخل / عكس خارجي، عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع مؤشر تأكيد، يمكن أن تكون استراتيجيات التداول مفيدة جدا لمساعدة التاجر تعظيم وحماية له أو لها الأرباح التي تحققت بشق الأنفس.


كيفية بقعة وتداول عكس في الفوركس.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


- إنتيسمنت من التداول عكس.


- ما المقصود في عكس؟


- كيفية اتخاذ الرهانات الصغيرة عند تداول عكس.


& لدكو؛ كانت استراتيجيتي دائما: أن تكون خاطئة بأسرع ما يمكن. وهو ما يعني أساسا، نحن & رسكو؛ ستعمل المسمار تصل، دعونا و رسكو؛ ق تفعل ذلك بأسرع ما كنا كاليفورنيا ن حتى نتمكن من الحصول على الجواب.


-Peter سيمز، الرهانات قليلا.


هل فكرت لماذا تريد الفوز على السوق؟ وغالبا ما يتم ضرب الضرب في السوق على شكل مقصور على فئة معينة أو خفية من المعرفة التي لا يعرف سوى ولكن ربما، ربما فقط، يمكنك أن تتعلم. ومع ذلك، فإن السوق لا يجب أن تضرب ولكن بدلا من ذلك، انضم.


إنتيسيمنت أوف ترادينغ ريفرزالس.


يتكون انعكاس التداول من جزأين، واحد العاطفية وجزء واحد منطقي. الجزء العاطفي هو أن التاجر و [رسقوو]؛ الأنا يحب لاستدعاء أعلى أو أسفل. الخطأ مع هذا النهج العاطفي هو أنه في كثير من الأحيان، إذا كانت الوقائع تتعارض مع المعتقدات، ثم الكثير عن الحقائق وهذا يعني أنه من أجل حماية المعتقدات أن أعلى أو أسفل في اللعب، والتاجر غالبا ما تدفع قدما في محاولة لإثبات نظرية صحيحة.


الجزء المنطقي هو أن المخاطر المكافأة هي مواتية جدا عند محاولة للقبض أو التجارة منعطفا رئيسيا. كنت كثيرا ما سمعت كيف خطر كبير للمكافأة هو قدرة المتداول على البقاء على قيد الحياة والنمو في تجارتهم. لسوء الحظ، فإنه من السهل استخدام المخاطر: مكافأة كذريعة لسحب العاطفي لمحاولة شراء الجزء السفلي أو بيع أعلى ولكن في نهاية المطاف، ينبغي تجنب هذا النهج أو تداولها بعناية بطريقة سيتم قريبا شرح .


إذا كنت متداولا جديدا يحاول إيجاد أفضل طريقة للتداول، فيمكنك الاستفادة من البقاء بعيدا عن الانتكاسات. بدلا من ذلك، يمكن تعلم التداول بشكل أفضل من قبل، وتحديد الاتجاه الرئيسي والثاني، وإيجاد فرص تجارية ضمن الاتجاه العام. من خلال إيجاد فرص التداول في الاتجاه العام، لا يزال لديك خطر كبير: نسب المكافأة دون الحاجة إلى سلسلة نادرة من الحدث ق هي لعكس حدوثها.


تعلم الفوركس: إذا كنت لا تغلب عليها، انضم لهم.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


ما المقصود بعكس؟


لا يتم إنشاء عكس على نزوة. في حين أن العديد من التجار الجدد سوف ننظر إلى الرسم البياني ونرى أنه & لسكو؛ ذروة الشراء و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ ذروة البيع & [رسقوو]؛، هناك الكثير الذي يذهب إلى أعلى أو أسفل تشكيل التي يمكن أن تولد فرص تجارية جديرة بالاهتمام. النقطة الرئيسية التي يجب أن تكون أمامية هي أن الانتكاسات هي أكثر نادرة مما نعطيه الفضل والتصحيحات الصغيرة، وأقل من انعكاس حيث يتم إجراء أدنى مستوياتها في عدة أسابيع في الاتجاه الصعودي، وغالبا ما أرين و [رسقوو]؛ تداول قيمتها. لذلك، عندما نعتقد أن التصحيح يتحول إلى انعكاس، نحن بحاجة إلى أن نكون متشككين ونفضل استمرار الاتجاه.


ولكن ماذا يذهب إلى انعكاس؟ وفي حين أن هذه ليست قائمة نهائية، فإن الانعكاس الحقيقي يتطلب تغيير عالمي قريب في الشعور أو الشعور تجاه الاستثمار. تغيير المشاعر يتطلب بعض الأشياء التي تقع في مكان نادرا، إذا كان من أي وقت مضى، عن طريق الصدفة. أولا، يجب أن تتغير الخلفية الأساسية على عدة أحداث أخبار ذات أهمية أعلى عن طريق مفاجأة كبيرة في الاتجاه الصعودي أو الهبوطي. في الاتجاه الصعودي، كما نرى مع الدولار الأمريكي، فإن العديد من الإصدارات الاقتصادية من المستوى 1 يجب أن تفوت توقعات الاقتصاديين حتى أن التجار بدأوا يشككون في صحة التجمع. وإذا استمرت الأخبار في دعم التجمع، فإن صعوبة وتكلفة المؤسسات للخروج من الموقف من شأنه أن يؤجل الخروج من الاتجاه للحصول على أدلة أكثر جوهرية.


ثانيا، ما وراء التغيير الأساسي، فإن التحول في أسواق متعددة ترتبط أو ينظر إليها على أنها رؤية بارزة، يجب أن يغير الاتجاه. ومن بين هذه الأسواق التي يراقبها العديد من مديري الصناديق سوق السندات. ويعتبر سوق السندات قائدا للأسهم والعملات والسلع بينما السلع هي الأخيرة لتحويل. إذا بدأ سوق السندات أو سوق رئيسية أخرى ترتبط بزوج العملات الأساسي في التحول ضد اتجاهه السابق، فإن هذا التحرك قد يسبب التجار الكبار الآخرين أن يحيطوا علما والخروج من التجارة التي يمكن أن يكون لها تأثير المتتالية.


تعلم الفوركس: يجب الحفاظ على مقاومة اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى كسر.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


ثالثا، تحتاج الحواجز التقنية الرئيسية إلى كسر. ويمكن تعريف حاجز تقني رئيسي بأنه دعم لعدة أشهر في اتجاه صعودي أو مقاومة في اتجاه هبوطي. لأن العديد من التجار يتم تطويرها على & لسو؛ شراء منخفضة، وبيع عقلية عالية و [رسقوو]؛، وانخفاض الأسعار وغالبا ما لا يكفي للاهتمام الناس في الخروج. لهذا السبب، يجب أن يكون العنصران الأولان في اللعب قبل ثالث مسائل حقا. ما يمكن أن يحصل التجار في الكثير من المتاعب، وخصوصا عندما يتم تطبيق الرافعة المالية، وعندما يتجاهلون الصورة الأساسية و إنتيرماركيت ويخطئ تصحيح صغير لعكس بحيث عندما يستأنف الاتجاه، وأنها & رسكو؛ محاولة لاختيار أعلى أو مفتاح بدوره، هم & [رسقوو]؛ إعادة عقد التجارة ضد هذا الاتجاه.


كيفية اتخاذ الرهانات الصغيرة عند التداول عكس.


نأمل أن ترى مع هذه المادة أن هذا الاتجاه لا ينبغي أن يقاتل حتى ظهرت أدلة كبيرة. ومع ذلك، يمكننا أن نسأل، كيف ينبغي لنا أن نعمل عندما ظهرت الأدلة؟ عندما ظهرت الأدلة، & لسو؛ الرهانات الصغيرة و [رسقوو]؛ هي أفضل نهج لسببين بسيطين؛ أولا، إذا كان العكس هو قيد التنفيذ، يمكنك تحميل في الاتجاه. ثانيا، إذا كنت خاطئة، والتي يجب أن تكون السيناريو حالة الأساس عند محاولة التجارة في نهاية هذا الاتجاه، يجب عليك إدخال مع مواتية جدا المخاطر: مكافأة.


إذا كانت المخاطر: المكافأة لا تحب التجارة، فإن التجارة لا تحبك.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


يوضح المثال أعلاه أوشف. إذا كان هذا الاتجاه الصاعد يستحق قيمة تداول قصيرة، سيكون علينا أن نرى تغيرا جوهريا في القصة الأساسية الكامنة، والأسواق المترابطة التي تكسر اتجاهها السابق، والمستويات المتوسطة الرئيسية للدعم على هذا الرسم البياني تتكسر كذلك بحيث يمكنك الدخول مع مواتية المخاطر: المكافأة جنبا إلى جنب مع أدلة مواتية على حدوث انعكاس. بطبيعة الحال، ينبغي أن يتم ذلك مع تجارة صغيرة والموقف الذي لا يخشى أن ينضم إلى الاتجاه العام يجب أن تحصل توقفت على الرهان الخاص بك قليلا أن الانعكاس جار.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

Comments

Popular posts from this blog

إمبريزا أس الفوركس العكسية

الخيارات الثنائية. إمبريزا أس الفوركس العكسية. أس العملات الأجنبية العكسية شيلي - الخيارات الثنائية أوك دليل المبتدئين. فينانزاس إنترناسيوناليس فرناندو دي جيس S فرانكو كوارتاس جدول الأعمال أسبيكتوس جينيراليس. 1.1. كاراكتيريزاسي n دي لا إمبريزا إنترناسيونال. 1.2. - A بت بويربوانت الحرة. أس إنفرزيونس ألغوين لا كونوس؟ - تشو. 10/12/2007 & # 0183؛ & # 32؛ إكسلنت بريسنتاسيون سوبري فينانزاس y فوريكس، مي فوي دي موشا أوتيلداد! كومبارتو كون أوستيديس لا نوتيسيا سوبري آنا باتريشيا بوتين إلبلوغالمون. باربرا ساليناس بور بريسونتا إستافا دي إم فوريكس: & كوت؛ إيران. قوة الشعب. الخيار ثنائي أستراليا لا. مؤشر الفوركس الذهب أو في. قياسات الفوركس مايبانك. السياسة قد. أس العملات الأجنبية العكس - بدساك. بينغ يساعدك على تحويل المعلومات إلى عمل، مما يجعلها أسرع وأسهل للذهاب من البحث إلى القيام. باجينا إنيسيال - كس - وردويد | في جميع أنحاء العالم. أس العملات الأجنبية العكس. 03.07.2017 anna2018 4 تعليقات. جدار حماية يمنع الوصول إلى محتوى بريزي. تحقق من هذه المقالة لمعرفة المزيد أو الاتصال النظام الخا

الفوركس بالإضافة إلى عملة متعددة هدفك

شرحت بطاقات الائتمان متعددة العملات. إذا كان السفر من جزء من البلاد إلى أخرى هو عملك، وجود متعدد بطاقة الائتمان العملة يجب أن يكون في الواقع. البنوك تأتي مع "بطاقة فوركس متعددة العملات المدفوعة مسبقا لمساعدة الأفراد الذين يحملون عملة متعددة يجب. هذه البطاقات يمكن تحميلها بعملات متعددة - الجنيه الاسترليني، الدولار أود، اليورو، الين الياباني، الدولار الكندي والدولار السنغافوري. والغرض من بطاقة متعددة العملات هو مساعدة المستخدمين على دفع العملة المحلية أثناء التنقل. البطاقة مقبولة في أكثر من 28 مليون منفذ تجاري في جميع أنحاء العالم. معظم البنوك تأتي مع بطاقات متعددة العملات، بما في ذلك دويتشه بنك، إنغ فياسا، بنك كوتاك ماهندرا و هدفك. العديد من الفوائد من البطاقة هي واحدة من العوامل الحاسمة التي تجعل بطاقة متعددة العملات خيارا ساخنا للمسافرين ورجال الأعمال بشكل متكرر. مع ظهور بطاقات مسبقة الدفع متعددة العملات لكل عملة مختلفة، يمكن للمستخدمين الآن تحميل بطاقاتهم مع ست عملات مختلفة على بطاقة واحدة، الأمر الذي يجعل في نهاية المطاف عملية على نحو سلس. مع هذه البطاقات متعددة العملات، ويأتي

الفوركس تقويم المصنع رسس

الاشتراك في ديليفس. استخدام قارئ رسس المفضلة لديك للحصول على أحدث عناوين ديليفكس على المواضيع التي تهمك تسليمها إلى سطح المكتب الخاص بك. ما هو رسس؟ كيف يمكنني الدخول إلى رسس؟ رسس (ريلي سيمبل سينديكاتيون) هو تنسيق الويب الذي يسمح لك للاشتراك في بعض المقالات أو مجموعات من المقالات. يتم تسليم المواد بسهولة وتلقائيا لك، اعتمادا على الأعلاف التي تختار للاشتراك في. للاشتراك في خلاصات رسس في ديليفس، ستحتاج إلى قارئ خلاصة (أو "مجمع أخبار"). تتيح لك برامج قراءة الخلاصات الاشتراك في العديد من الخلاصات وعرضها. من خلال استرداد التحديثات تلقائيا، يمكن أن تساعدك على البقاء الحالية مع قصص جديدة قريبا بعد نشرها. تتوفر القراء تغذية مختلفة، وكثير مجانا. بعض التطبيقات التي تقوم بتنزيلها وتثبيتها. البعض الآخر على شبكة الإنترنت والعمل داخل المتصفح الخاص بك. للاشتراك في خلاصات ديليفس في قارئ الخلاصة، انقر بزر الماوس الأيمن على أحد الخلاصات وحدد "نسخ الاختصار" أو "نسخ موقع الرابط". اتبع الإرشادات الخاصة بقارئ الخلاصات المحدد للصق هذا الموقع (عنوان ورل) حيث يطلب عنوان ورل للخلاصة