Skip to main content

الفوركس بلانو تكس


أسواق الفوركس المالية.
2701 دالاس يكوي ستي 600، بلانو، تكس 75093.
كانت هذه القائمة.
إضافة إلى ميبوك.
كانت هذه القائمة.
تمت إزالتها من ميبوك.
هاتف: (469) 241-0244.
هاتف: (214) 383-3636.
فوركس كابيتال ماركتس ليك.
كوبونس & أمب؛ صفقات.
لا كوبونات المتاحة.
كن أول من إضافة صورة!
كن الاول في المعاينة!
هل أعجبك هذا التعليق؟ تقاسمها على الشبكة الاجتماعية الخاصة بك للحصول على كلمة!
1900 بريستون أردي، بلانو، تكساس.
3310 دالاس يكوي ستي 111، بلانو، تكس.
4965 بريستون بارك بلفد ستي 300، بلانو، تكس.
7800 دالاس يكوي ستي 350، بلانو، تكس.
3623 N جوزي لن، كارولتون، تكس.
&نسخ؛ 2018 دكسيب. كل الحقوق محفوظة.
يب، شعار يب وجميع علامات يب الأخرى الواردة هنا هي علامات تجارية ل يب ليك و / أو يب الشركات التابعة.
أت & أمب؛ T، و أت & T شعار وجميع العلامات أت & أمب؛ T هي علامات تجارية لشركة أت & أمب؛ T Inc. أو أت & أمب؛ T الشركات التابعة. جميع العلامات الأخرى الواردة هنا هي ملك لأصحابها.

الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!
تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.
تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
هل لديك رأي حول الذهب؟
الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.
الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.
تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 عمولة تداول كفد الصغيرة مجانا من 0.08 جنيه استرليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 والمزيد ابدأ صغير: تداول الآن مع 50 جنيه استرليني حساب مصغرة.
تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.
مع فكسم السبائك.
التميز، المرونة والشفافية.
جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.
سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.
في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.
جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.
الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
جوائز فكسم.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

كبير وسيط التكنولوجيا، خدمة الشركة الصغيرة.
الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وفوركس من منصة واحدة مع عدم وجود رسوم البرمجيات!
خدمة لنا شخصية جدا. أكثر من مجرد دعم، ونحن ملتزمون إشراك العملاء التي توفر قيمة كبيرة.
شركة بنيت من الطابق الأرضي حتى مع التركيز مثل الليزر لتوفير أفضل الأدوات والخدمات والأسعار. تجربة الفرق لدينا.
مستوى 2 التداول توفير الوصول المباشر إلى السوق، بنقرة واحدة التداول، تحليلات متقدمة والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي.
الحائز على جائزة تكنولوجيا التداول * يلتقي الفردية دعم العملاء.
اسمحوا لدينا فريق متخصص من المهنيين التجاريين دليل لكم من البداية. سواء كنت جديدا على التداول أو المهنية من ذوي الخبرة، لدينا المعرفة والتفاني لاستكمال التداول الخاص بك. اتصل بنا اليوم للتحدث مع أحد خبرائنا.
* حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف بارونس 4.5 من 5 في عام 20181 ل "أفضل تجربة تجارة والتكنولوجيا" و "أفضل للتجار المتكرر".
الاتصال من أي جهاز. التجارة من أي مكان.
مهمتنا هي توفير التجار النشطين أعلى مستوى من الخدمة والنظم والدعم التجاري بسعر تنافسي للغاية.

فوريكس بلانو تكس
تكساس العملة صرف تفخر لخدمة ولاية تكساس العظيمة كمقدم جودة عالية لتبادل العملات في هيوستن، دالاس وسان أنطونيو المناطق. واحدة من نقاط القوة لشركتنا هي أننا يمكن أن تجعل التبادلات لأكثر من العملات 80؛ وبالتالي، وضع المستهلكين الأميركيين فضلا عن الزوار الدوليين لتكساس في ميزة عندما تكون في المنطقة.
شراء & أمب؛ عملة البيع.
تكساس صرف العملات هو مزود عالية الجودة لتبادل العملات. نحن شراء وبيع وتبادل أكثر من 80 العملات والعملات.
أفضل أسعار الصرف.
نحن نقدم أفضل الموارد العملات للشركات والطلاب والمسافرين والشركات الكبيرة والصغيرة والمؤسسات المالية والبنوك المحلية.
مواقع مريحة.
مواقع مريحة في هيوستن، سان أنطونيو ودالاس. يمكن للمسافرين العثور على العملة المناسبة في نفس اليوم.
مواقع صرف العملات.
سان أنطونيو، تكساس.
دالاس، تكساس.
ويلو بيند مول.
هيوستن، تكساس.
ميموريال سيتي مول.
تامبا، جزء رئيسي من مبنى، كليرويتر، ساراسوتا، فت. مايرز، نابولي، ويست بالم.
تبادل العملات كيركس.
توفير أفضل سعر ممكن لشراء وبيع العملات الأجنبية. إذا كنت يحدث للعثور على سعر أفضل (سعر الصرف زائد رسوم) ضمن 100 ميل، جلبه لنا، ونحن سوف ضبط معدل لدينا.
ليس هناك موعد مطلوب، وكل ما يجب أن يكون لديك رخصة قيادة الولايات المتحدة صالحة أو جواز السفر. رسوم التبادل الثقافي التقليدي للتبادل مقابل النشاط العسكري، الشرطة المحلية والنار. أعرف أكثر.
الخدمات & أمب؛ ماذا أحضر.
شراء وبيع العملات الأجنبية.
شراء القطع النقدية بسعر ثابت على أساس الوزن.
لديك فوري النقدية المتاحة لتبادل العملات الأجنبية، الولايات المتحدة وشيكات المسافر الأجانب.
عرض أسعار صرف العملات الأجنبية الاستثنائية لأكثر من 80 عملة (ورقة فقط)

فكسم بلانو التعليقات.
ثقتكم هي مصدر قلقنا، لذلك لا يمكن للشركات تغيير أو إزالة الاستعراضات.
20 مراجعات الموظفين.
ساعات معقولة، بيئة العمل عارضة (في 20 التعليقات)
الذكية الناس / أقرانهم، قدرة كبيرة على تعلم الكثير عن الذات كاتب وفرص التقدم إذا كنت على استعداد لمتابعة لهم (في 10 مراجعات)
جدول مرن، والعمل الإضافي عندما تريد ذلك، والتوازن حياة العمل الجيد (في 10 تعليقات)
جيد لمستوى الدخول عند بداية جديدة (في 13 مراجعات)
سريع جدا الخطى والمناخ يتغير باستمرار (في 10 تعليقات)
معظم الناس لا جزء من "المجموعة" غير سعيدة ومحاولة ترك مما يؤدي إلى ارتفاع معدل دوران (في 10 مراجعات)
فرصة النمو المنخفضة بسبب وجود فريق الإدارة العليا المشبعة ليست محفزة جدا (في 9 مراجعات)
والسياسة العمل، لعبت المفضلة والتدريب ليست متسقة، وسوء الإدارة (في 8 مراجعات)
الأمن الوظيفي - مع سوق الفوركس في الولايات المتحدة يجري التقاطها، فإنه لا تبدو جيدة لبقية U (في 5 مراجعات)
& # 034؛ مكان جيد للنمو (تقريبا) & # 034؛
عملت في فكسم بدوام كامل (أكثر من 3 سنوات)
الإدارة تستجيب واليقظة. الناس لطيف، والثقافة تنافسية ولكن لا يعني حماسي. عملت هناك لمدة 3 سنوات وببساطة لم أرى المستقبل، ولكن لم أترك لأنني كنت غير راض عن أي شيء على وجه الخصوص. كنت آسف لسماع أن هناك ممارسات غير شريفة على أعلى مستوى، ولكن يمكنني أن أشهد أنه خلال وقتي هناك، كان دائما يبدو أن الثقافة تتفق مع احتياجات العملاء والممارسات العادلة. إذا كنت لا تزال في نفس الصناعة، وأود أن تنظر في العمل هناك مرة أخرى.
طريقة إعداد الثقافة، والطريقة التي تحصل في قسم مختلف أو إلى مستوى أعلى هو عن طريق وضع على المعرض مع مدى صعوبة يمكنك العمل، سهل وبسيط. أو ابحث عن طرق لتضخيم مظهر أدائك. أنا متأكد من أنه 's مثل ذلك في شركات أخرى أيضا. ولكن سيكون من الرائع إذا كانت هناك فرص التقدم التي تعتمد أكثر على التدريب والتنسيب على أساس الكفاءة والتفضيل بدلا من استخدام الترقيات والحركات الجانبية كجزرة لاستخراج أكبر قدر ممكن من الكدح.
المشورة للإدارة.
البحث عن طرق لمكافأة أكثر من مجرد أرقام المبيعات، والعثور على طرق أفضل للتدريب داخليا، ويمكنك زيادة قدرة الشركات على الاستفادة من الموظفين الذين لديهم مجموعات المهارات الأخرى، والقدرات والرغبات خارج هيكل دور القاطع الكعكة.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
& # 034؛ العمل من أجل فكسم & # 034؛
عملت في فكسم بدوام كامل (أكثر من 8 سنوات)
بعد العمل هناك لسنوات، إذا كنت قبلة الإدارة العليا الخاصة بك، وننسى حياتك الشخصية وعلى استعداد لتكريس كل دقيقة المتاحة للعمل الإضافي، فإنها قد نرسل لك للسفر في العالم.
سياسية للغاية. أنها تعزز بعض من أبسط الناس، فقط لأنها تقبيل كبار المديرين & # 039؛ المؤخرة. الترويج له علاقة مع مدى ذكائك. المكاتب الدولية فقط استئجار نموذج مثل الفتيات مباشرة خارج الكلية ولا ننظر في الواقع المرشحين المؤهلين تأهيلا جيدا. عليك أن تبتلع الكثير من أجل أن تكون قادرة على البقاء في عملك هنا. الإدارة العليا كما اشتعلت من قبل كفتك القيام بالكثير من الممارسات غير شريفة، ولعب ضد العملاء & # 039؛ المصالح، وبالتالي فإن الشركة لم تعد قادرة على القيام بأعمال تجارية في الولايات المتحدة. حسنا يستحق، فكسم!
المشورة للإدارة.
بدء التوظيف للدماغ، لا يبدو! تعزيز الناس الذكية الذين يعرفون ما يفعلونه، وليس أولئك الذين يرضيكم أمام وجهك والقيل والقال وراء ظهرك. كن صادقا مع العملاء ومن أجل تحقيق النجاح. قيم موظفيك.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
& # 034؛ أوك كومباني & # 034؛
عملت في فكسم بدوام جزئي (أقل من عام)
القهوة الحرة، وكانت الشبكات كبيرة، والحصول على فرصة للتواصل مع المهنيين في جميع أنحاء العالم. الشرق للتواصل مع القادة في الشركة.
شركة رخيصة جدا. عدد كبير جدا من القادة في قسم واحد، لم يكن أحد على الإطلاق في نفس الصفحة. من الصعب أن تنمو داخل الشركة.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
& # 034؛ محقق أمل & # 034؛
لقد عملت في فكسم بدوام كامل (أكثر من عام)
عظيم زملاء العمل، تبدو جيدة على استئناف.
لقد أتيحت لي الفرصة لتعليم نفسي الكثير من الأشياء التي يمكن أن تأخذ إلى العمل المقبل.
إدارة الصغرى، ومعدل دوران عالية جدا في العديد من الإدارات، وسوء الإدارة، وليس الأجر تنافسية على الإطلاق، والعمل الجاد لا تقدر.
المشورة للإدارة.
جعل جميع الإدارة تأخذ دروسا حول كيفية أن تكون المديرين. وقف نيتبيكينغ الأشياء الصغيرة، والاستماع عندما يقول الموظفون لديهم أفكار أو غير راضين.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
& # 034؛ نفايات الوقت. أنت بدلا من ذلك تبقى عاطلا عن العمل لمدة شهر إضافي من الانضمام إلى فكسم & # 034؛
لقد عملت في فكسم بدوام كامل (أكثر من عام)
حرفيا لا يمكن التفكير في أي. أوه نعم .. الفريق هو عادة لطيفة - الإدارة.
1. إدارة مايكرو ميكرو: عندما أقول هذا، أنا حقا يعني ذلك. رأيت الاستعراضات هنا تذكر عن هذا ولم تعطهم أهمية كبيرة في التفكير أنه لن يؤثر حقا لي ولكن كنت مخطئا. سوف الإدارة الصغيرة في فكسم تدمر حياتك في العمل، وسوف تؤثر على كل موظف. جميع سلبيات الأخرى هي نتيجة لذلك. تحتاج أساسا إلى وظيفة تقريبا مثل كيف يريدون بالضبط لك. لقد شعرت أن تركيز الإدارة كان على طريقة الموظف للقيام بالمهام من خلال إطلاعه على النتائج المفيدة فعلا للشركة.
المشورة للإدارة.
كل سلبيات أعلاه ^
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
& # 034؛ كان بخير & # 034؛
تحصل على تعلم الكثير عن التداول.
الوظيفة الفعلية مثل العمل في مركز الاتصال. يمكنك الرد على رسائل البريد الإلكتروني والدردشات والموظفين الحقيقي على الهاتف. ليس حقا بيئة محفزة.
المشورة للإدارة.
جعل المتدربين العمل تحديا ن مثيرة للاهتمام وليس فقط المهمة التي لا أحد يريد القيام به.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
& # 034؛ فرصة تعليمية رائعة، تفتقر إلى التعويض & # 034؛
لقد تم العمل في فكسم بدوام كامل (أكثر من 3 سنوات)
-إدارة كبيرة (جدا كنولدجابل)
-co. هو أعلى من الصناعة.
التخطيط الاستراتيجي القوي.
- فرصة تعلم كبيرة للصناعة (فكس) ومجال عمل محدد (عمليات البيع والمبيعات والتسويق والامتثال، وما إلى ذلك)
- دولية لشركة صغيرة نسبيا.
- عدم وجود القيادة (المديرين كبيرة في إدارة ولكن لديهم مهارات القيادة المحدودة)
- عدم وجود ثقافة الشركة (بيئة العمل مثل مكتب النمطية)
-التأمين في التعويض: الأجور منخفضة نسبيا ومزايا موافق.
المشورة للإدارة.
تطوير ثقافة الشركة والاستثمار في موظفيك (تطوير داخليا). استراتيجيا بمعنى خارجي، فكسم فعلت كبيرة جدا.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
& # 034؛ فرصة رائعة للتدريب & # 034؛
لقد عملت في فكسم كمتدرب (أقل من عام)
1) المهنية للغاية وداعمة بيئة العمل.
2) أعطى الكثير من الفرص للمتدربين لممارسة.
3) التدريب صارمة جدا ولكن قيمة.
تحتاج إلى أن يكون المتعلم سريعة للحصول على دراية سوق الفوركس.
المشورة للإدارة.
مشرفي هو داعم جدا والمريض. وتقدم دائما اقتراحات كبيرة على مشروعي.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
& # 034؛ تجربة أول مرة رائعة. تعلم الكثير عن الفوركس. & # 034؛
عملت في فكسم بدوام كامل (أكثر من عام)
الأيدي العظيمة على خبرة العمل. شعب عظيم جدا على مستوى الدخول الذين سوف نعمل معكم ودعمكم.
ويؤدي الترويج الداخلي للإدارة إلى دورة من المحسوبية ونقص إدارة الجودة. عدم وجود نمو محتمل في الحركة التصاعدية.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
& # 034؛ بيئة عمل يسير بخطى سريعة، إدارة جيدة. & # 034؛
لقد عملت في فكسم بدوام كامل (أقل من عام)
وكان العمل ل فكسم تجربة جيدة. الإدارة هي المختصة جدا ويمكن الوصول إليها. والشركة مليئة الناس محترمة ومثيرة للإعجاب. إن إبقاء العين على سوق الفوركس ومعرفة التداول أمر ضروري.
المهمة هي يسير بخطى سريعة جدا ويمكن أن يكون طحن. الاتجاه الصعودي لهذا هو أن أي شخص في هذا الموقف سوف تتعلم الكثير، بسرعة.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
السابق 1 2 التالي.
مراجعات بواسطة جوب تيتل.
(4) مندوب خدمات مالية (11) مندوب مبيعات (4) مندوب مبيعات (4) مندوب مبيعات (4) موظف مبيعات (4) مندوب مبيعات (4) 2) وسيط فكس إنترن (2) عميل خدمة مشارك (2) ممثل خدمة العملاء (2) محلل مالي (2) عرض المزيدعرض أقل.
الشركات لاستكشاف.
فكسم الصور.
الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.
سيؤدي هذا إلى استبدال المراجعة المميزة الحالية للملف الشخصي المستهدف. هل تريد بالتأكيد استبدالها؟
هل تريد بالتأكيد إزالة هذه المراجعة من كونها مميزة للملف الشخصي المستهدف؟

Comments

Popular posts from this blog

إمبريزا أس الفوركس العكسية

الخيارات الثنائية. إمبريزا أس الفوركس العكسية. أس العملات الأجنبية العكسية شيلي - الخيارات الثنائية أوك دليل المبتدئين. فينانزاس إنترناسيوناليس فرناندو دي جيس S فرانكو كوارتاس جدول الأعمال أسبيكتوس جينيراليس. 1.1. كاراكتيريزاسي n دي لا إمبريزا إنترناسيونال. 1.2. - A بت بويربوانت الحرة. أس إنفرزيونس ألغوين لا كونوس؟ - تشو. 10/12/2007 & # 0183؛ & # 32؛ إكسلنت بريسنتاسيون سوبري فينانزاس y فوريكس، مي فوي دي موشا أوتيلداد! كومبارتو كون أوستيديس لا نوتيسيا سوبري آنا باتريشيا بوتين إلبلوغالمون. باربرا ساليناس بور بريسونتا إستافا دي إم فوريكس: & كوت؛ إيران. قوة الشعب. الخيار ثنائي أستراليا لا. مؤشر الفوركس الذهب أو في. قياسات الفوركس مايبانك. السياسة قد. أس العملات الأجنبية العكس - بدساك. بينغ يساعدك على تحويل المعلومات إلى عمل، مما يجعلها أسرع وأسهل للذهاب من البحث إلى القيام. باجينا إنيسيال - كس - وردويد | في جميع أنحاء العالم. أس العملات الأجنبية العكس. 03.07.2017 anna2018 4 تعليقات. جدار حماية يمنع الوصول إلى محتوى بريزي. تحقق من هذه المقالة لمعرفة المزيد أو الاتصال النظام الخا

الفوركس بالإضافة إلى عملة متعددة هدفك

شرحت بطاقات الائتمان متعددة العملات. إذا كان السفر من جزء من البلاد إلى أخرى هو عملك، وجود متعدد بطاقة الائتمان العملة يجب أن يكون في الواقع. البنوك تأتي مع "بطاقة فوركس متعددة العملات المدفوعة مسبقا لمساعدة الأفراد الذين يحملون عملة متعددة يجب. هذه البطاقات يمكن تحميلها بعملات متعددة - الجنيه الاسترليني، الدولار أود، اليورو، الين الياباني، الدولار الكندي والدولار السنغافوري. والغرض من بطاقة متعددة العملات هو مساعدة المستخدمين على دفع العملة المحلية أثناء التنقل. البطاقة مقبولة في أكثر من 28 مليون منفذ تجاري في جميع أنحاء العالم. معظم البنوك تأتي مع بطاقات متعددة العملات، بما في ذلك دويتشه بنك، إنغ فياسا، بنك كوتاك ماهندرا و هدفك. العديد من الفوائد من البطاقة هي واحدة من العوامل الحاسمة التي تجعل بطاقة متعددة العملات خيارا ساخنا للمسافرين ورجال الأعمال بشكل متكرر. مع ظهور بطاقات مسبقة الدفع متعددة العملات لكل عملة مختلفة، يمكن للمستخدمين الآن تحميل بطاقاتهم مع ست عملات مختلفة على بطاقة واحدة، الأمر الذي يجعل في نهاية المطاف عملية على نحو سلس. مع هذه البطاقات متعددة العملات، ويأتي

الفوركس تقويم المصنع رسس

الاشتراك في ديليفس. استخدام قارئ رسس المفضلة لديك للحصول على أحدث عناوين ديليفكس على المواضيع التي تهمك تسليمها إلى سطح المكتب الخاص بك. ما هو رسس؟ كيف يمكنني الدخول إلى رسس؟ رسس (ريلي سيمبل سينديكاتيون) هو تنسيق الويب الذي يسمح لك للاشتراك في بعض المقالات أو مجموعات من المقالات. يتم تسليم المواد بسهولة وتلقائيا لك، اعتمادا على الأعلاف التي تختار للاشتراك في. للاشتراك في خلاصات رسس في ديليفس، ستحتاج إلى قارئ خلاصة (أو "مجمع أخبار"). تتيح لك برامج قراءة الخلاصات الاشتراك في العديد من الخلاصات وعرضها. من خلال استرداد التحديثات تلقائيا، يمكن أن تساعدك على البقاء الحالية مع قصص جديدة قريبا بعد نشرها. تتوفر القراء تغذية مختلفة، وكثير مجانا. بعض التطبيقات التي تقوم بتنزيلها وتثبيتها. البعض الآخر على شبكة الإنترنت والعمل داخل المتصفح الخاص بك. للاشتراك في خلاصات ديليفس في قارئ الخلاصة، انقر بزر الماوس الأيمن على أحد الخلاصات وحدد "نسخ الاختصار" أو "نسخ موقع الرابط". اتبع الإرشادات الخاصة بقارئ الخلاصات المحدد للصق هذا الموقع (عنوان ورل) حيث يطلب عنوان ورل للخلاصة