Skip to main content

الفوركس كيفية التجارة نفب


كيفية تداول نف كما A التاجر الفوركس.


كيفية تداول نف كما A التاجر الفوركس.


وتعتبر الرواتب غير الزراعية من بين أكبر شركات السوق في أسواق الفوركس، جنبا إلى جنب مع أحداث البنك المركزي أو قرارات سعر الفائدة. في أول يوم جمعة من كل شهر، يصدر مكتب الولايات المتحدة لإحصاءات العمل أرقام لخلق فرص عمل جديدة في الولايات المتحدة - إلى جانب بيانات سوق العمل الأخرى. وتشمل البيانات جميع العاملين بأجر، باستثناء الموظفين الحكوميين، والأسر المعيشية الخاصة، والمنظمات غير الربحية والصناعة الزراعية.


وهو مؤشر مهم على مدى أداء الاقتصاد الأمريكي ومشاهدة المستثمرين لهذا التقرير عن كثب. ويمكن أن تؤدي المفاجآت والتغيرات الرئيسية في الأرقام المفرج عنها إلى تحركات كبيرة في الأسعار. في هذه المقالة، نعرض لكم لماذا من المهم جدا أن نفهم الآثار المترتبة على هذا الإصدار، وكيفية تفسير الأرقام وكيفية التجارة غير الزراعية بشكل عام.


نف والاقتصاد.


هناك ثلاثة أجزاء والنشرات الإخبارية لكل يوم نف:


1) أرقام الوظائف غير الزراعية: عدد الوظائف الجديدة التي تم إنشاؤها / فقدت.


2) معدل البطالة: معدل البطالة الكلي.


3) الأجر بالساعة: كم يكسب العمال في المتوسط.


وتوفر هذه المعلومات معلومات عن سوق العمل في الولايات المتحدة ومدى أداء الاقتصاد وما يحمله المستقبل: فإذا لم يقم الاقتصاد بذلك بشكل جيد، فإن الشركات لا توظف عددا كبيرا من الأشخاص الجدد، بل قد تطلق بعض موظفيها. وفي وقت لاحق، هؤلاء الناس يفقدون الدخل ولا يمكن أن تنفق أموالهم على الأشياء التي تقلل من الإيرادات الإجمالية والإنفاق الاستهلاكي العام ويبطئ الاقتصاد أكثر من ذلك.


ومن ناحية أخرى، عندما يكون الاقتصاد على ما يرام، تستأجر الشركات موظفين جدد لديهم الآن المزيد من الأموال، ويمكنهم استخدام دخلهم الإضافي لشراء "الأشياء" وتعزيز الاقتصاد، مما يزيد من حاجة الشركات إلى توظيف المزيد من الناس للقاء الطلب.


الأجور بالساعة هي القطعة النهائية لهذا اللغز لأنها تظهر القوة الشرائية لهذه الوظائف.


بيانات القطاع غير الزراعي والدولار الأمريكي.


الأرقام الإيجابية للقطاعات غير الزراعية جيدة للاقتصاد، وبالتالي فإن المستثمرين سوف يشترون الدولار الأمريكي، ويتوقعون اقتصادا أقوى في المستقبل. وكثيرا ما يؤدي غياب الوظائف غير الزراعية إلى انخفاض الدولار الأمريكي حيث يبيع المستثمرون الدولار الأمريكي.


وهذه وجهة نظر أساسية جدا، وسوف نصل الآن إلى الجزء العملي.


التقلب والتداول قبل نف.


إن تقرير الوظائف غير الزراعية هو تقرير إخباري يشاهد على نطاق واسع، ويمكنك دائما أن ترى أن التقلب يجف عندما ينتظر المستثمرين الإفراج عنهم. وبالتالي، السعر غالبا ما يتراوح فقط جانبية يوم الجمعة قبل نف ب دون أي شعور الاتجاه.


كمتداول سوينغ على المدى المتوسط، أبقى خارج السوق خلال تلك ساعات التداول في وقت مبكر من يوم الجمعة لأنه من الشائع أن تتخلص من ارتفاع مفاجئ التقلبات وأنه من الصعب جدا أيضا العثور على الاجهزة التجارية مربحة.


كيفية تداول الوظائف غير الزراعية وفهم بيانات الوظائف.


خلال الإفراج الفعلي نف، أشياء غالبا ما تحصل جدا (جدا!) متقلبة ومحمومة. هناك عادة ردود فعل سعرية على أي إفراج عن الوظائف غير الزراعية:


1) سوف تحصل على ارتفاع تقلب فوري في اتجاه واحد.


2) عكس السعر كما المزيد والمزيد من التجار هضم الأرقام ثم يبدأ السعر تتجه إلى الاتجاه الحقيقي.


أهم نصيحة لتداول الوظائف غير الزراعية:


أنت أبدا التجارة الأرقام الفعلية نف. كنت تتداول توقعات الناس وردود الفعل لتلك الأرقام.


أما الرقم الخاص بالقطاع غير الزراعي فهو الأكثر مراقبة من التقارير الثلاثة (على الأقل عندما يتعلق الأمر بالرد الفعل الأولي) ويأتي مع 3 أرقام: الرقم السابق من الوظائف غير الزراعية الشهر الماضي، والتوقعات التي قدمها الخبراء، والأرقام الفعلية. الآن، يمكن أن تحدث ثلاثة أشياء وتلك التي غالبا ما تحدد ردود فعل المستثمرين:


1) الرقم الفعلي أعلى من التوقعات والسابقة & غ؛ & غ؛ الدولار من المرجح أن يرتفع.


2) العدد الفعلي أقل من التوقعات والسابقة & غ؛ & غ؛ الدولار من المرجح أن يسقط.


3) الرقم الفعلي أعلى من التوقعات وأقل من السابق (أو العكس بالعكس) & غ؛ & غ؛ لا يوجد اتجاه والكثير من التقلب مع الخلط بين المستثمرين.


تظهر الصورة أدناه سلوكا شائعا جدا، وتسلط الضوء على أهمية انتظار أول رد فعل أولي للركبة.


وجاءت الوظائف غير الزراعية في أسوأ بكثير مما كان متوقعا وهذا هو عادة التقرير معظم الناس الالتفات إليها. أدى ذلك إلى انخفاض الدولار (ور / أوسد في الارتفاع). بعد ذلك، رأى المستثمرون أن الأرباح ارتفعت (إيجابية) وانخفض معدل البطالة أيضا، والذي كان إيجابيا للدولار وانخفض اليورو / دولار.


تذكير: الدولار الأمريكي القوي يدفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) ويضع الدولار الضعيف ارتفاع اليورو / الدولار الأمريكي لأن الدولار الأمريكي هو العملة الثانية في ذلك الزوج.


عندما يحصل المستثمرون الخلط.


وكانت بيانات أبريل أيضا مثيرة جدا للاهتمام لمشاهدة لأن البيانات نف جاءت في مختلطة وهذا السيناريو عادة ما يؤدي دائما إلى الكثير من التقلبات دون اتجاه كما المستثمرين لا يعرفون ما لجعل الخروج منه.


توضح الصورة أدناه مثالا على ذلك: كان معدل البطالة غير أفضل مما كان متوقعا، ولكنه أسوأ من الشهر السابق. وتراجع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) أولا مع الدولار الأمريكي القوي لأن الأرقام فازت التوقعات، ثم ارتفعت مرة أخرى حيث فهم المستثمرون أن التقرير لم يكن إيجابيا.


نصائح التداول ل نف اليوم.


إذا قررت التجارة غير الزراعية، فمن المهم جدا أن نفهم كيفية قراءة أرقام الوظائف بشكل صحيح ثم التجارة الأرقام في الطريق الصحيح. في ما يلي أهم النصائح التي نقدمها عندما يتعلق الأمر بتداول الوظائف غير الزراعية:


1) انتظر حتى استقر الغبار. في كل تقرير من تقارير القطاع غير الزراعي، عادة ما يكون هناك دائما أول ارتفاع مزيف الأولي.


2) تجنب التداول قبل الإفراج عن الوظائف غير الزراعية. فإنه من السهل الحصول على انحراف وزخم منخفض.


3) معظم التجار ننظر فقط في أرقام نف أولا. إذا نف، وتقارير أخرى تحيد، الهواة الحصول على المحاصرين خلال الارتفاع الأول.


4) التجارة فقط عندما الأرقام تشير في نفس الاتجاه. تجنب التداول أثناء أرقام الوظائف غير الزراعية المختلطة.


لمشاهدة الافراج عن البيانات نف، يمكنك الذهاب إلى تقويم الأخبار فوريكسفاكتوري والحصول على أرقام بسرعة كبيرة.


تنويه المخاطر: المعلومات المقدمة عن تراديسيتي هي لأغراض تعليمية وترفيهية فقط. لا شيء على هذا الموقع بمثابة المشورة في مجال الاستثمار أو التوصيات. التداول محفوف بالمخاطر ويمكن أن تفقد أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا يمكن أن تكون تراديسيتي مسؤولة عن أي قرارات يتخذها الزوار. يرجى استشارة مستشار مالي قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية. إخلاء المسؤولية عن المخاطر.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


استراتيجية الفوركس اليوم تداول تقرير الوظائف غير الزراعية (نف).


الاستفادة من التقلب بعد تقرير الوظائف غير الزراعية.


هنا هي استراتيجية لتداول زوج اليورو / الدولار الأمريكي فوركس عند صدور بيانات الوظائف غير الزراعية في أول يوم جمعة من كل شهر. وتشمل الاستراتيجية ما يجب القيام به قبل الإفراج عنهم، وكيفية إدخال موقف وفي أي اتجاه، وكيفية السيطرة على المخاطر ومتى تأخذ الأرباح. كما أنه يتناول حجم الموقف (كيف كبير أو صغير من الموقف الذي تأخذه) لأن هذا هو جزء من إدارة المخاطر.


تقرير الوظائف غير الزراعية هو واحد من التقارير الاقتصادية الأكثر توقعا في سوق الفوركس. يتم نشر أول الجمعة من الشهر في الساعة 8:30 صباحا بالتوقيت الشرقي من قبل مكتب الولايات المتحدة لإحصاءات العمل. ويتضمن إصدار البيانات في الواقع عددا من الإحصاءات، وليس فقط بيانات الوظائف غير الزراعية (أي التغيير في عدد الموظفين في البلد، وليس العاملين في المزارع والحكومة والقطاع الخاص وغير الربحي). وهناك مقياس آخر متضمن في إصدار البيانات هو معدل البطالة.


وكأحد أهم الأحداث الاقتصادية المتوقعة في الشهر، فإن أزواج العملات (وخاصة تلك التي تنطوي على الدولار الأمريكي) عادة ما تشهد تحركات أسعار كبيرة في الدقائق وساعات بعد صدور البيانات. هذا يجعلها فرصة كبيرة للتجار اليوم مع استراتيجية سليمة للاستفادة من التقلبات. وفيما يلي إستراتيجية الفوركس خطوة بخطوة لتداول تقرير الوظائف غير الزراعية.


ور / أوسد هو زوج العملات الأكثر تداولا في العالم، وبالتالي فإنه يوفر عادة أصغر انتشار وحركة سعر وافرة لجعل الصفقات. ولا يوجد سبب يذكر للتداول اليومي لزوج آخر خلال تقرير الوظائف غير الزراعية.


أغلق جميع مراكز التداول قبل يوم على الأقل 10 دقائق قبل الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة عند جدولة البيانات التي سيتم إصدارها. لهذه الاستراتيجية نحن لا تأخذ مواقف قبل الإعلان، بدلا من أننا لا نفعل شيئا حتى يتم الافراج عن عدد الوظائف غير الزراعية. عندما يحدث ذلك سيشهد السعر ارتفاعا كبيرا أو تراجعا يستمر عادة لبضع دقائق (أحيانا أكثر). خلال تلك الخطوة الأولية لا نفعل شيئا، ونحن ننتظر فقط.


لهذه الاستراتيجية، استخدم الرسم البياني ور / أوسد 1 دقيقة.


فقط بعد الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق آسيا سوف يرتفع السعر أو ينخفض ​​بسرعة، وعادة ما لا يقل عن 30 نقطة أو أكثر في غضون بضع دقائق. وأكبر هذه الخطوة الأولية أفضل لأغراض التداول اليوم.


الخطوة الأولى تعطينا اتجاه التجارة (طويلة أو قصيرة) لأول تجارتنا. إذا تحرك السعر أكثر من 30 نقطة أعلى، ونحن سوف تريد أن تذهب طويلة. ولكن فقط إف وعندما نحصل على إعداد التجارة صالحة، والتي نوقشت قريبا.


إذا انخفض السعر أكثر من 30 نقطة، في بضع دقائق بعد الإفراج 8:30 صباحا، فإننا سوف نتطلع إلى الذهاب قصيرة لدينا التجارة الأولى. عندما يحدث إعداد تجاري.


في الشكل 1 (انقر للحصول على نسخة أكبر) يتحرك السعر بشكل كبير في الدقائق القليلة بعد الساعة 8:30 صباحا. وهذا يعني أننا سوف نتطلع إلى شراء عندما يحدث الإعداد التجاري. الأوقات على الرسم البياني هي غمت، وليس إت. لذلك، 15:30 هو عندما صدر الخبر على الرسوم البيانية المرفقة.


الارتفاع الأولي أو الانخفاض في لحظات بعد 8:30 آم يتيح لنا أن نعرف في أي اتجاه سنقوم التداول. الخطوة التالية هي الانتظار لإعداد التجارة. إعداد التجارة هو سلسلة من الأحداث التي يجب أن تتكشف من أجل لنا للدخول في التجارة. وبما أن هناك في كثير من الأحيان الكثير من التقلبات المحيطة الأخبار، ونحن سوف ننظر في عدد قليل من الاختلاف من الإعداد، كما لا يوجد يومين على الإطلاق تماما على حد سواء.


وهنا ما ننتظره:


بعد التحرك الأولي من 30 نقطة أو أكثر، يجب أن يكون هناك تراجع لا يقل عن 5 بارات سعر دقيقة واحدة. وهذا يعني أنه إذا تحركت الخطوة الأولى، فإننا نريد أن نرى انخفاض السعر من ارتفاع التحرك الأولي والبقاء أقل من ذلك ل 5 بارات على الأقل (انهم جميعا بحاجة إلى أن تكون أشرطة أسفل). ويفضل أن يؤدي التراجع إلى تقدم هبوطي كبير، ولكن يجب ألا ينخفض ​​دون سعر 8:30 صباحا حيث بدأت الحركة الأولية. إذا كان التحرك الأولي لأسفل، نريد أن نرى ارتفاع الأسعار من انخفاض التحرك الأولي والبقاء فوق منخفض أن لا يقل عن 5 الحانات. ويفضل أن يؤدي التراجع إلى تقدم صعودي كبير، ولكن يجب ألا يرتفع فوق سعر 8:30 آم حيث بدأت الحركة الهبوطية الأولية. من خلال الانتظار لا يقل عن 5-بار-بار التراجع يمكنك رسم خط الاتجاه عبر ارتفاعات قضبان الأسعار (إذا كان التحرك الأولي كان أعلى) أو عبر أدنى مستويات قضبان الأسعار (إذا كان التحرك الأولي لأسفل). ملاحظة: يتم رسم خط الاتجاه على أشرطة السعر التي تشكل التراجع. إذا كانت الخطوة الأولية قد ارتفعت، وشراء عندما يكسر سعر العطاء فوق خط الاتجاه. إذا كانت التحرك الأولي لأسفل، أدخل تداولا قصيرا عندما يتحرك سعر العرض تحت خط الاتجاه.


هذا هو أبسط شكل من أشكال الاستراتيجية ومفيد في معظم الحالات. لسوء الحظ، هو عام جدا، لذلك في بعض الأحيان قد لا يوفر الانسحاب خط الاتجاه الذي هو مفيد للإشارة إلى إدخال. وفي مثل هذه الحالات، قد يكون الإدخال البديل الذي نوقش في القسم التالي مفيدا.


إذا تم اتخاذ صفقة طويلة، ضع نقطة وقف الخسارة نقطة واحدة أسفل أدنى مستوى مؤخرا التي شكلت قبل الدخول. إذا تم اتخاذ تداول قصير، ضع نقطة وقف الخسارة (زائد حجم انتشارك) فوق الارتفاع الأخير الذي تم تشكيله قبل الدخول.


الشكل 2 (انقر للحصول على نسخة أكبر) تظهر استراتيجية في العمل. التحرك الأولي كان مرتفعا، لذلك نريد تجارة طويلة. هناك تراجع الذي يستمر على الأقل 5 بارات، ويتم رسم خط الاتجاه على ارتفاع أعلى سعر السهم الذي يؤلف التراجع. ثم يكسر السعر فوق خط الاتجاه مما يشير إلى شراء. يتم وضع وقف الخسارة نقطة واحدة تحت أدنى من تراجع التي شكلت للتو.


بعد التحرك الأولي، إذا كان السعر يسحب أكثر من نصف المسافة من التحرك الأولي (قبل كسر خط الاتجاه التراجع والإشارة إلى دخول) ثم يمكن استخدام هذه الطريقة البديلة.


وبمجرد أن السعر قد سحب أكثر من 50٪ (يمكن استخدام أداة تصحيح فيبوناتشي)، انتظر السعر لتوحيد لا يقل عن اثنين من أشرطة السعر. وهذا يعني أن السعر يتحرك جانبيا لمدة دقيقتين على الأقل. رسم خط على طول الأسعار العالية والمنخفضة من هذين الشريطين السعر مرة واحدة في شريط الثاني يكمل وبدأ شريط الثالث لتشكيل. إذا كانت الخطوة الأولية قد ارتفعت، وشراء إذا تحرك سعر العطاء فوق قمة التوحيد (الخط الذي رسمت فقط). إذا انخفضت الحركة الأولية، قم بإدخال صفقة تداول قصيرة إذا انخفض سعر العطاء أدنى مستوى التوحيد. إذا كانت محفزات التجارة طويلة، ضع وقف الخسارة نقطة واحدة تحت أدنى من التوحيد. إذا كانت محفزات التجارة قصيرة، ضع وقف الخسارة نقطة واحدة (بالإضافة إلى حجم انتشار الخاص بك) فوق ارتفاع التوحيد.


ويبين الشكل 3 (انقر للحصول على صورة أكبر) مثالا على هذه الاستراتيجية. ارتفاع الأسعار لذلك نحن نبحث عن تجارة طويلة. وسحب الأسعار مرة أخرى وتوحيد، ولكن بعد ذلك يسقط بدلا من الارتفاع فوق التوحيد. في هذه الحالة، لا توجد تجارة، لأن السعر لا يتحرك فوق قمة عالية من التوحيد. طالما بقي السعر فوق حيث بدأت التحرك الأولي يمكننا الاستمرار في البحث عن الصفقات الطويلة.


في الشكل 3 لا يبقى السعر أعلى من حيث بدأ التحرك الأولي. وهذا يضع تجارة بديلة أخرى. إذا تحرك السعر ما لا يقل عن 15 نقطة الماضي حيث بدأت الخطوة الأولية، يمكننا أن نبحث عن تجارة في هذا الاتجاه الجديد، بعد الانسحاب. في الرسم البياني 3 يتداول السعر في البداية ولكنه ينهار وينتقل أكثر من 15 نقطة أدناه حيث بدأت التحرك الأولي. هذا الانخفاض الكبير يعني أننا نبحث الآن عن صفقات قصيرة. عندما يبدأ السعر في التراجع، ابحث عن أي من إشارات الإدخال الموضحة في هذا القسم أو القسم أعلاه.


كما تم تضمين السعر المستهدف في الشكل 3. كيفية مناقشة السعر المستهدف سيتم مناقشته بعد ذلك.


بسبب التقلبات المحيطة بالإعلان عن الأخبار، فإن مدى تحرك السعر من سعر 8:30 يمكن أن يختلف بشكل كبير من يوم واحد من الوظائف غير الزراعية إلى اليوم التالي. في بعض الأحيان فإنه يتحرك فقط 50 نقطة في غضون بضع ساعات، وأحيانا أخرى يتحرك 300 نقطة أو أكثر في ساعة أو ساعتين.


ومع ذلك، فإن التحرك الأولي هو كل ما علينا أن نقدم لنا فكرة عن مدى تقلب اليورو مقابل الدولار الأميركي استجابة لهذا التقرير غير الزراعي.


وبما أننا ننتظر الانسحاب قبل اتخاذ الصفقة، وبمجرد أن يبدأ الانسحاب يحدث، وقياس المسافة بين سعر 8:30 وارتفاع أو انخفاض التحرك الأولي (إذا كان السعر يبدأ القفز في 8:29 في نفس الاتجاه، وتشمل ذلك). يجب أن يكون هذا على الأقل 30 نقطة أو أكثر.


الآن، وقطع هذا العدد إلى النصف. على سبيل المثال، إذا تحرك السعر 43 نقطة في التحرك المبدئي، فقم بخفضه إلى النصف ثم تركت 21.5 نقطة. هذا الرقم الأخير هو كم النقاط بعيدا سوف تضع لك الهدف (أمر مقاصة للخروج من التجارة في الربح) من سعر الدخول الخاص بك.


الشكل 4 (انقر لرؤية نسخة أكبر) يظهر واحدة من نفس الصفقات نظرنا في السابق. في هذه الحالة، حجم الخطوة الأولية هو 115 نقطة. خفض إلى النصف، هدف الربح & # 34؛ هو 57.5 نقطة.


ويبين الشكل 3 أيضا مثالا على طريقة الربح المستهدف. في هذه الحالة، كان التحرك الأولي 56 نقطة، لذلك خفض في النصف، كنت تضع هدف الربح 28 نقطة بعيدا عن الدخول.


قبل أن يحدث أي تداول كنت تعرف سعر الدخول الخاص بك. لأنك تعرف ارتفاع أو انخفاض التوحيد، أو السعر حيث سيتم كسر خط الاتجاه. لاحظ أنه منذ خطوط الاتجاه هي منحدرة سعر الاختراق سوف تتغير كل شريط.


أنت تعرف أيضا موقع وقف الخسارة الخاص بك لأنك تعرف أين كان ارتفاع / منخفضة الأخيرة قبل دخولك. كما أنك تعرف هدف الربح لأن الخطوة الأولية قد حدثت بالفعل.


الفرق بين إيقاف الخسارة والدخول هو مخاطر التجارة & # 39؛ في نقاط. الفرق بين هدف الربح ونقطة الدخول هو الربح المحتمل & # 39؛ في نقاط.


فقط اتخاذ التجارة إذا كان احتمال الربح الخاص بك على الأقل 1.5x المخاطر التجارية الخاصة بك. من الناحية المثالية، ينبغي أن يكون 2x أو أكثر. في الأمثلة أعلاه احتمال الربح هو حوالي 3X المخاطر التجارية.


حجم الموقف هو أيضا مهم جدا. فقط خطر 1٪ من رأس المال الخاص بك على التجارة. وهذا يعني أن مخاطر التجارة، مضروبة في عدد القطع التي تشتريها، يجب ألا تزيد عن 1/100 من حسابك. على سبيل المثال، إذا كان لديك حساب بقيمة 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فيمكنك المخاطرة بحد أقصى 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل معاملة (1٪ من 5000 دولار أمريكي). إذا كان خطر التجارة هو 20 نقطة، ثم يجب أن يكون حجم الموقف الخاص بك لا أكبر من 2.5 مصغرة (يعني هذا اتخاذ التجارة بقيمة 25،000 $، الأمر الذي يتطلب النفوذ). مع موقف موقف صغير 2.5، إذا فقدت 20 نقطة سوف تخسر 50 $. إذا كان حجم موضعك أكبر من ذلك، فستفقد أكثر من 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، وهو المبلغ الذي لا ينصح به لحجم هذا الحساب.


كيفية تحديد موقف مناسب يوفر المزيد من الأمثلة على كيفية حساب حجم الموقف المثالي.


الطريقة الموصوفة أعلاه هي مبدأ توجيهي. ومن المستحيل وصف كيفية تداول كل تنوع ممكن في الاستراتيجية التي يمكن أن تحدث. هذا هو السبب في تجريبي التداول الاستراتيجية، قبل التداول المباشر، ويشجع. فهم الإرشادات وسبب وجودها، لذا إذا كانت الظروف مختلفة قليلا في يوم معين، فيمكنك التكيف مع عدم تجميدها مع الأسئلة.


على سبيل المثال، أعلاه ذكرت أنه إذا تحرك السعر في البداية أكثر من 30 نقطة في اتجاه واحد، ولكن بعد ذلك ينعكس وينتقل 15 نقطة خارج الجانب الآخر من سعر 8:30، وسوف نبحث الآن عن الصفقات في هذا الاتجاه الجديد. 15 نقطة هو مجرد مبدأ توجيهي لأنه يساعد على إظهار أن الزخم قد تحول تماما. قد يكون ذلك واضحا قبل أن يتحرك السعر 15 نقطة بعد سعر 8:30، أو قد يتطلب في بعض الأحيان المزيد من التحرك للإشارة إلى أن العكس قد حدث بالفعل (على سبيل المثال إذا كان السعر يتحرك ذهابا وإيابا فقط. ما يهم، وليس 15 نقطة.


إذا كان التحرك الأولي لأسفل، ولكن السعر يكسد ويجعل العديد من المحاولات للتحرك أقل ولكن لا يمكن، ثم لديه خطوة ضخمة وحادة إلى الاتجاه الصعودي، وهذا هو انعكاس. وينبغي أن يكون التحيز اتخاذ صفقات طويلة. حتى لو كان الارتفاع ما زال دون سعر 8:30.


التجارة الاستراتيجية عدة مرات وفهم المنطق للمبادئ التوجيهية. وهذا سوف يجعلك أكثر قابلية للتكيف، وسوف تكون قادرة على التكيف مع استراتيجية إلى ما يقرب من أي حالة قد تتطور أثناء التداول في أعقاب تقرير الوظائف غير الزراعية.


وقد تجد أيضا أن السعر المستهدف في ظل ظروف معينة ليس واقعيا للحركة التي يشهدها السوق. اعتمادا على سعر الدخول، قد يكون الهدف وسيلة للخروج من مجال إمكانية، أو قد يكون متحفظا للغاية. مرة أخرى، والتكيف مع ظروف اليوم. إذا كان الهدف الربح يبدو وسيلة للخروج من الأريكة، استخدم مكافأة 3: 1 للخطر الهدف بدلا من ذلك. والهدف هو وضع الهدف في موقع منطقي ومعقول على أساس الاتجاه والتقلب. وتساعد طريقة الربح المستهدف على تحقيق ذلك، ولكنها ليست سوى مبدأ توجيهي وقد تحتاج إلى تعديل طفيف استنادا إلى ظروف اليوم.


3 استراتيجيات أخبار التداول (نف)


حركة السعر و ماكرو.


أخبار التداول أمر خطير لأن تحركات الأسعار البرية وغير المنتظمة يمكن أن تمتد ضد التاجر يحتاج التجار إلى توخي الحذر مع إدارة المخاطر، وتبحث للاستفادة عندما على الجانب الأيمن من هذه الخطوة ونحن نشارك ثلاثة أنواع مختلفة من الاستراتيجيات للتداول خلال الأخبار.


اليوم الكبير هنا، وتقول كشوف المرتبات غير الزراعية أن الكثير من العالم في انتظار سيتم الكشف عنها أخيرا صباح الغد في الساعة 8:30 صباحا في نيويورك.


ويمكن للإعلانات الإخبارية من هذا النوع أن تأخذ حياة خاصة بها مع مقدار الاهتمام الذي تتلقاه. ولكن من المهم أن نلاحظ خطر ومخاطر التداول على مثل هذه الأحداث. لا أحد في العالم لديه أي فكرة عن الطريقة التي سوف نف طباعة و هيليب. وحتى لو فعلوا ذلك، لا توجد طريقة لمعرفة بالضبط الطريقة التي السوق سوف تسعير تلك البيانات.


وفيما يلي ثلاث طرق يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تداولها حول الإعلانات الإخبارية ذات الأهمية العالية، مثل الإعلانات غير الرسمية.


ولكن، قبل أن ندخل في الاستراتيجيات، أنا & [رسقوو]؛ د ترغب في التأكيد على خطر التداول في مثل هذه البيئات. العديد من المهنيين اختيار لتجنب التداول خلال الإعلانات الأخبار عالية التأثير فقط بسبب خطورة أو غير منتظمة يمكن أن تكون.


إذا لم يتم التداول أبدا خلال إحدى هذه الأحداث، أو إذا كنت لا تشعر بالراحة في التعامل مع المخاطر الغريبة التي لا مفر منها مع هذا الإعلان ذي التأثير العالي، فيمكنك التداول على الحساب التجريبي أو الجلوس على الهامش. ليس هناك أي عار في الخوف من السوق. وهذا ما يساعد على الحفاظ على التجار على قيد الحياة. برافادو أو الرجولة لا قيمة لها على الاطلاق إذا كنت استنزاف كل من الأسهم الخاصة بك. يمكنك الحصول على حساب تجريبي خالية تماما من تهمة.


& لسو؛ المقلاع & [رسقوو]؛ إستراتيجية.


هذه الاستراتيجية تتطلع إلى الاستفادة من الفوضى التي قد تنشأ خلال طباعة قوية بشكل خاص. في هذه الاستراتيجية، يريد التاجر أن ينظر إلى الدخول في القطاع غير الزراعي مع موقفهم الكامل (ق)، حتى إذا كان التقلب التي تم إنشاؤها حول الإعلان قد تكون قادرة على دفع تجارتهم بعمق في منطقة مربحة، فإنها يمكن أن ننظر إلى الاستفادة من ذلك .


مقلاع يبدو أن حجم من الفوز المواقف كما يتحرك التجارة في التاجر و رسكو؛ ق صالح، ومجموعة متنوعة من إدخالات أو استراتيجيات دخول يمكن استخدامها لتحريك الموقف الأولي.


تحديد الدعم والمقاومة هو ضرورة قبل فتح أي مواقف. ويمكن للمتداولين أيضا أن يتخذوا هذه الخطوة أبعد من ذلك من خلال النظر إلى المخططات الساعية أو الأربع ساعات لتحديد أي اتجاهات قد تكون موجودة في الإعلان. وبهذه الطريقة، إذا كانت التحيزات التي تجري في القطاع غير الزراعي تتم بعد صدور البيانات، يمكن أن يكون التاجر على الجانب الأيمن من هذه الخطوة.


الدعم والمقاومة مهم جدا لأن هذا & لوت؛ نقطة قطع & [رسقوو]؛ حيث يمكن للتاجر إغلاق الصفقة إذا كانت الأسعار ستتحرك بعيدا جدا. يمكن أن تتوقف نقاط البيع للمراكز الطويلة دون الدعم، ويمكن أن تتوقف المراكز المؤقتة عن المقاومة حتى إذا تم كسر أي من هذه المستويات، يمكن تقليل الخسارة إلى أدنى حد ممكن.


المقلاع يبدو للاستفادة من التحركات الموسعة في الاتجاه المتداول.


أعدها جيمس ستانلي.


يمكن للمتداولين حتى أن يدمجوا محفزا فنيا في التجارة مع مؤشر مثل مؤشر الماكد مثلما أوضحنا في المقال، ماسد كمدخل دخول.


ملاحظة رئيسية هنا: ينصح التجار بالتحقيق في وقف المسافة على مراكزهم قبل إعلان البيانات الثقيلة مثل نف. يمكن أن ينتشر الفارق بسرعة كبيرة حيث لا يرغب صانعو السوق في أخذ خسارة على المطبوعات بقدر تجار التجزئة. عندما ينتشر ينتشر، يمكن أن توقف توقف قبل أن تبدأ الأسعار تتجه وهذا يمكن أن يكون كارثيا للتاجر.


تخيل السيناريو الذي ذهبت إلى نف مع موقف اليورو مقابل الدولار الأميركي طويلة تحمل 20 نقطة وقف & هيليب. إذا اتسعت الهوامش إلى 40 نقطة، من شأنها أن تؤدي إلى إيقاف وتنفيذ أمر وقف & لوت؛ في أفضل الأحوال. & [رسقوو]؛ وهذا قد يؤدي إلى انزلاق إضافي يتجاوز 20 نقطة توقف.


ولكن، إذا ارتفعت الأسعار حتى 150 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي ليس لديك موقف المتبقية حتى لو كنت على حق في موقف طويل.


للأسف، من المستحيل معرفة كيف يمكن أن ينتشر على نطاق واسع خلال أي بيان صحفي معين، نف خاصة. التجار يريدون عموما للتحقيق في مسافة توقف الحد الأدنى من 40 نقطة أو أكثر، وحتى ذلك الحين قد تقلب سريع يجعل الموقف عرضة للخطر.


هذا هو سبب آخر أن التداول في بيئات الأخبار أمر خطير جدا؛ ولكن المكافآت المحتملة يمكن أن تكون ضخمة إذا كان التاجر يمكن أن تجد نفسها على الجانب الأيمن من الموقف، وهذا هو ما مقلاع هو كل شيء.


إذا كان التاجر قادرا على التنقل في هذه التضاريس دون الحصول على توقف توقف، حيث أن مقلاع يأتي في المتداولين يمكن توسيع نطاق من المواقف المربحة والأسعار قد ترتفع لصالحها.


الأخبار عكس.


انعكاسات التداول هي خطرة بطبيعتها في بيئة طبيعية؛ ولكن عند إضافة في خطر إضافي حول إعلانات الأخبار، فإنه يمكن أن يجعل هذا النوع من استراتيجية خطيرة جدا.


تعتبر الأموال القوية وإدارة المخاطر شرطا للنجاح في هذه البيئات، لأنك لن تكون متأكدا مطلقا من عمليات الإلغاء التي قد تحدث بعد ذلك.


مثل استراتيجية مقلاع، التجار يريدون الذهاب إلى الإفراج مع مستويات الدعم والمقاومة المحددة. ثم ينتظرون الأخبار.


في الفترة التي تلت الإعلان الفوري، يمكن للمتداول أن يشاهد الأسعار لمعرفة ما إذا كانت مستويات الدعم أو المقاومة على المدى الطويل قد بدأت. وإذا قاموا بذلك، فإن التاجر يشاهد في محاولة للحصول على فكرة حول ما إذا كانت هذه المستويات ستستمر أم لا.


الأخبار عكس.


أعدها جيمس ستانلي.


يمكن أن يكون العمل السعر مساعدة ضخمة هنا. ويريد المتداولون رؤية الدعم القادم إلى السوق عند هذه المستويات على المدى الطويل قبل أن يتسببوا في وضعية طويلة مع التوقف عن الدعم. المفتاح هنا هو المناسب في بإحكام بحيث إذا كان عكس لا تلعب، يتم اتخاذ الموقف من بسرعة. ولكن إذا كان مستوى الدعم هذا محتفظا، يمكن للتاجر البدء في التدرج بمجرد أن يبدأ الموقف تتحرك لصالحها في محاولة لالتقاط أكبر قدر ممكن من الاتجاه الصعودي.


& لوت؛ استخدام الأخبار & [رسقوو]؛ استراتيجية طويلة الأجل.


يمكن أن تكون الرواتب غير الزراعية لعبة تغيير. فوز كبير أو يغيب يمكن أن تتوقف عن الاتجاه الميت في مساراتها وخلق انتكاسات واسعة النطاق.


ولكن هذا لا يحدث كل شهر. في كثير من الحالات، يتم إنشاء تقلب هائل حول الإعلان مع ربما بعض المتابعة الطفيفة بعد ذلك؛ فقط لرؤية الاتجاهات استئناف مسارها السابق.


ومن المحتمل أن يكون هذا فرصة كبيرة للتجار على المدى الطويل لالتقاط أو إضافة وظائف بأسعار أكثر مواتاة بكثير مما كان يمكن أن تكون قادرة على خلاف ذلك. لنلق نظرة على مثال لمزيد من الوضوح.


دعونا نقول أن جو هبوطي على اليورو مقابل الدولار الأميركي لأي سبب من الأسباب. ربما انه مجرد ثور دولار أمريكي كبير حقا، أو ربما انه غير مؤمن في الانتعاش الأوروبي. أيا كان السبب، جو يعرف انه يريد الحصول على اليورو مقابل الدولار الأميركي قصيرة.


ولكن بعد قضاء شهر تقتصر على مجموعة هزيلة بالقرب من الدعم على المدى الطويل، لم يكن لدى جو فرصة دخول مقنعة في الزوج.


جو يمكن أن تذهب إلى نف تبحث عن القيام ببعض المساومة الصيد. ويمكنه أن ينظر إلى الرسم البياني على المدى الطويل لإنشاء بعض مستويات المقاومة التي يرغب في بيعها إذا كانت الأسعار يمكن أن تصل طريقها إلى هناك.


والخطوة التالية في هذه العملية هي الانتظار حتى يصدر الخبر لمعرفة ما إذا كانت الأسعار يمكن أن تتحرك صعودا إلى منطقة المقاومة هذه حتى يتمكن جو من إصدار أمر.


& لوت؛ استخدام الأخبار & [رسقوو]؛ نهج طويل الأجل.


أعدها جيمس ستانلي.


مرة واحدة يتحرك السعر إلى المقاومة، جو يمكن أن تبدأ تبحث للبيع مع وقف فوق منطقة المقاومة. يمكن للمتداولين النظر إلى الرسم البياني على المدى القصير للبحث عن مؤشرات حركة السعر لنماذج انعكاس صعودية أو هبوطية لزيادة الفعالية المحتملة للاستراتيجية.


--- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


بسيطة وغير متقدمة الرواتب غير الزراعية استراتيجيات الفوركس (نف)


تداول تقرير الرواتب غير الزراعية (نف) للاستفادة من واحدة من أكبر الأحداث سوق الفوركس تتحرك من الشهر. وهنا عدد من الطرق للتجارة بها.


في أول يوم جمعة من كل شهر (وأحيانا الثانية)، في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، يتم الإفراج عن بيانات الرواتب غير الزراعية (نف). ويكشف التقرير عن حالة العمالة في الولايات المتحدة، مما يسلط الضوء على قوة الاقتصاد. ويسبب التقرير تعديلا هائلا في المواقف، ويشهد تحرك من 75 إلى 100 نقطة في الجنيه الإسترليني مقابل الدولار في الدقائق والساعات التالية للإعلان شائع جدا. خلال الأوقات المتقلبة، عندما حركة شاملة بالفعل عالية جدا، يمكن أن يسبب التقرير التحركات 200 نقطة أو أكثر.


في يوم الجمعة النموذجي، سيتحرك الجنيه الإسترليني مقابل الدولار نحو 110 نقاط (متوسط ​​10 أسابيع اعتبارا من 2 نوفمبر 2017). في يوم الإفراج عن الرواتب غير الزراعية، يمكن للحركة اللحظية أن تكون أكبر من ذلك بكثير.


عادة ما يكون غبوسد أكثر تحركا من اليورو مقابل الدولار الأميركي، وهذا هو السبب في غبوسد هو الزوج المفضل لهذه الاستراتيجية. ومع ذلك، يمكن أيضا استخدام اليورو مقابل الدولار الأميركي إذا كان التقلب اليومي الكلي مشابها أو أكبر من غبوسد. أنا عادة ما ننظر إلى كلا الزوجين بعد الإفراج عن نف، وتحديد أي واحد هو المرشح الأفضل لهذه الاستراتيجيات على أساس كيف تتحرك (أنا لا & # 8217؛ ر التجارة على حد سواء).


وفيما يلي مناقشة استراتيجية بسيطة واستراتيجية متقدمة. أدعو الإستراتيجية الأولى & # 8220؛ بسيطة & # 8221؛ لأن هناك القليل من السلطة التقديرية أو المشاركة الذاتية في اتخاذ التجارة. إذا حصلنا على إشارة صالحة (استنادا إلى القواعد)، ونحن نأخذ ذلك. هذا جيد، ولكن أدائي الشخصي هو أفضل مع الاستراتيجيات الأكثر تقدما التي نوقشت في وقت لاحق. ومع ذلك، فإن الاستراتيجيات المتقدمة هي أكثر موضوعية وقد يكون من الصعب على بعض الأشخاص تنفيذها. لذلك، ممارسة كل استراتيجية والاستفادة من واحد كنت التجارة أفضل مع.


استراتيجية الفوركس نف بسيطة.


هذه الاستراتيجية تستخدم غبوسد و 15 دقيقة الرسم البياني. ويسمح رسم بياني مدته 15 دقيقة بالتقلب الأولي، ولكنه لا يزال يسمح لنا بالتقاط خطوة كبيرة محتملة بمجرد اتخاذ المشاركين في السوق قرارا أكثر عقلانية حول ما إذا كانوا يريدون الشراء أو البيع استنادا إلى الأخبار. هذا هو الاتجاه الذي تحاوله هذه الإستراتيجية البسيطة غير الزراعية لمرتبات الفوركس لالتقاط & # 8230؛ الاتجاه العقلاني الذي يتبع تقلبات الأسعار الأولية بعد صدور بيان صحفي.


1. لا تفعل شيئا لمدة 15 دقيقة الأولى بعد إعلان الوظائف غير الزراعية. ستحدث شمعة سعرية واسعة النطاق بين الساعة 8:30 صباحا و 8:45 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يجب أن تكون الشمعة واسعة النطاق 40 نقطة أو أكبر، على افتراض أن متوسط ​​التقلبات اليومية حوالي 100 نقطة. إذا كان متوسط ​​التقلبات اليومية في التوسع إلى 150 نقطة، ونحن نريد أن نرى شمعة واسعة النطاق لا يقل عن 60 نقطة. إذا كانت الشمعة التالية لحدث الأخبار أصغر من ذلك، فمن الأفضل عدم استخدام هذه الاستراتيجية. أبدا عقد التداول يوم من خلال الافراج عن البيانات. نحن نأخذ الصفقات بعد صدور تقرير الوظائف غير الزراعية، وليس قبل ذلك.


2. انتظر شمعة داخل. شمعة داخل هو شمعة 15 دقيقة حيث عالية ومنخفضة تماما داخل الشمعة السابقة.


الشكل 1. واسعة النطاق وداخل شمعة لاستراتيجية الفوركس نف بسيط & # 8211؛ 15 دقيقة الرسم البياني.


ويبين الشكل 1 شمعة واسعة النطاق تليها شمعة داخل. إن الشمعة الداخلية لا تتبع دائما شمعة واسعة النطاق. اعتمادا على تقلب وقوة دفعة الأولي، ونحن قد تحتاج إلى الانتظار لشموع زوجين من أجل شمعة داخل تحدث. الشموع الداخلية لا تحتاج إلى أن تكون داخل شمعة واسعة النطاق إما، نحن بحاجة فقط شمعة التي هي داخل الشمعة السابقة. وهذا يدل على أن السوق قد هدأت ومن المرجح أن يختار قريبا اتجاهه أكثر عقلانية.


3. عالية ومنخفضة من الشمعة الداخلية تصبح لدينا مشغلات التجارة. إذا كان السعر يرتفع فوق قمة الشمعة الداخلية، شراء. إذا انخفض السعر أقل من انخفاض شمعة داخل، بيع.


4. ضع وقف الخسارة أسفل أدنى مستوى منخفض مؤخرا إذا قمت بشرائها، أو أعلى من أعلى ارتفاع إذا كنت قد بيعت. يجب ألا يتجاوز توقفك 30 نقطة. إذا تجاوز وقف الخسارة 30 نقطة، لا تأخذ الصفقة.


الشكل 2. إستراتيجية الفوركس الخاصة ببرنامج نف فوركس دخول وإيقاف الخسارة مثال & # 8211؛ 15 دقيقة الرسم البياني.


في الشكل 2، يتم استخدام الشمعة الداخلية الأولية التي أعقبت الشمعة واسعة النطاق لمفتاح التجارة. بعد الشمعة الداخلية الأولية، اتبعت اثنين من أكثر داخل الشموع. هنا هو حيث يمكن استخدام الذاتية قليلا: استخدام أحدث شمعة داخل للزناد التجارة، أو استخدام واحد الأصلي. إذا كان السعر يشكل مجموعة صغيرة كما فعلت هنا، قد تحتاج إلى الانتظار لكسر من نطاق (الأصلي شمعة داخل في هذه الحالة). ومع ذلك، فإن تداول اختراق فوق آخر شريط داخل (الشمعة الخضراء إلى يسار السهم)، قد يؤدي إلى دخول أقل قليلا وفقدان إيقاف أكثر تشددا.


الخط الأفقي الأزرق منقط يظهر الإدخال، الذي يتم تعيين نقطة واحدة فوق شمعة داخل عالية. الخط المنقط في الجزء السفلي من الشاشة يمثل أمر وقف الخسارة. يتم وضع وقف الخسارة أدنى أدنى شمعة الأخيرة لأن هذا كان طويلا التجارة.


نحن لسنا بحاجة إلى الانتظار لإغلاق شمعة / كاملة من أجل الدخول في التجارة. بمجرد أن يتم اختراق عالية أو منخفضة من شمعة الداخل، واتخاذ التجارة.


5. الخروج من 4 ساعات بعد دخولك. هذا هو موقوتة توقيت. وبمجرد أن يبدأ الاتجاه فإنه غالبا ما تستمر لمدة 4 ساعات. إذا قمت بإدخال الساعة 9:15 صباحا، قم بالخروج من التداول في الساعة 1:15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. الخروج في 2:00 بيإم إست حتى لو لم يكن 4 ساعات منذ دخولك. بحلول الساعة 2:00 بيإم من المحتمل أن تبدأ العوامل الأخرى في التأثير على الزوج، وسيتم استنفاد معظم الحركة القائمة على الرقم نف. في حين أن هذه الطريقة عملت بشكل جيد جدا في الماضي، يبدو أنه لا يعمل كذلك بعد عام 2018. مشاهدة لمعرفة ما إذا كان يعود إلى صالح، ولكن في هذه الأثناء، أوصي تحديد السعر المستهدف في 2: 1 مكافأة: نسبة المخاطر. على سبيل المثال، إذا كان الخطر الأولي هو 20 نقطة، قم بتعيين هدف عند 40 نقطة من الإدخال. مع مرور الوقت، إذا لاحظت يمكنك استخراج المزيد من الأرباح من هذه الصفقات، وضبط الهدف إلى 3: 1. وتعتمد الأهداف بشكل كبير على التقلب العام.


يظهر الرسم البياني أدناه تقلب مع مرور الوقت في غبوسد. عندما نشرت هذه الاستراتيجية في الأصل في عام 2018، كان التقلب أعلى بنسبة 40٪ إلى 50٪ مما كان عليه في أواخر عام 2017. التذبذب العام يؤثر على الاستراتيجيات وهو شيء يجب مراقبته. عندما يكون متوسط ​​التقلبات اليومية حوالي 100 نقطة، إذا كان وقف الخسارة 20 نقطة، فمن المرجح أن تكون قادرة على تحقيق 40 إلى 60 نقطة على التجارة الفائزة (2: 1 إلى 3: 1 مكافأة للمخاطر). إذا كان التقلب اليومي يصل إلى حوالي 150 نقطة قد تكون قادرة على استخراج 60 إلى 80 نقطة (3: 1 إلى 4: 1 مكافأة: خطر)، ومع قدر أكبر من التذبذب الموقت توقيت 4 ساعات قد تبدأ أيضا للعمل بشكل جيد مرة أخرى.


الشكل 3 & # 8211؛ تاريخي غبوسد متوسط ​​التذبذب اليومي في النقاط.


التقلب التاريخي في غبوسد & # 8211؛ 1 نوفمبر 2017.


6. دون & # 8217؛ ر اتخاذ أكثر من 2 الصفقات في يوم واحد مع هذه الاستراتيجية. إذا كنت توقفت على 2 الصفقات، والحركة متقلبة جدا. خبأ الاستراتيجية بعيدا حتى الشهر المقبل.


7. هذه الخطوة اختيارية. تنفيذ وقف الخسارة زائدة لتجنب التخلي عن الربح الخاص بك إذا كان الاتجاه عكس في حين عقد الموقف. مع تقدم هذا الاتجاه، قم بتحريك وقف الخسارة إلى أدنى بقليل من مستويات التأرجح الأخيرة إذا كنت طويلا، أو أقل بقليل من المستويات الأخيرة إذا كنت قصيرا. يمكنك أيضا استخدام المتوسط ​​المتحرك أو بعض المؤشرات الأخرى كخسارة توقف زائدة.


ويبين الشكل 4 التجارة غبوسد كله لإطلاق 22 أكتوبر 2018 نف. في حالة نادرة، تم الافراج عن البيانات يوم الثلاثاء بسبب اغلاق الحكومة الامريكية يوم الجمعة كان من المفترض أن يتم الافراج عن البيانات. وحققت التجارة ارباحا بلغت 54 نقطة عند الهدف المستهدف لمدة 4 ساعات. وكان الخطر الأصلي 25 نقطة، ولكن كان يمكن أن يكون قد تم رفعها، وقفل في الربح بعد التوحيد الأول. في بعض الأحيان يفوز سيكون أكبر بكثير وأحيانا أخرى أصغر قليلا.


الشكل 4. إستراتيجية الفوركس غير الرسمية في الجنيه الإسترليني مقابل الدولار مع الدخول، وقف الخسارة والوقت المستهدف & # 8211؛ 15 دقيقة الرسم البياني.


اضغط للتكبير.


وفيما يلي مثال آخر من 6 أكتوبر 2017. أنتجت الموقوتة ربحا قدره 24 نقطة. عملت طريقة الهدف 2: 1 أو 3: 1 بشكل أفضل، واستولت تقريبا على جميع الحركة الهبوطية بعد الدخول. هدف 2: 1 اعتقل 32 نقطة، في حين أن الهدف 3: 1 استفاد 48 نقطة.


الشكل 5. غبوسد استراتيجية الفوركس نف مع دخول، وقف الخسارة والأهداف & # 8211؛ 15 دقيقة الرسم البياني.


(اضغط للتكبير)


إن خضم هذه الاستراتيجية البسيطة هو أنه يمكن أن يواجه سلاسل من الخسائر. هناك القليل جدا من الموضوعية في الاستراتيجية، وبالتالي فإن العمل السعر يتوافق وتنتج الربح أو أنها لا & # 8217؛ ر. لا يوجد شيء يمكن للمتاجر القيام به عندما يكون السوق غير متوافق مع تعديل الأهداف أو عدم المشاركة في الإستراتيجية. أسوأ الأيام هي عندما يحدث 2 إشارات كاذبة من الخلف إلى الخلف في نفس اليوم. هذا هو السبب في المكافأة: الخطر هو وسيلة خروج بديلة جيدة. ويؤكد أننا نبذل ما لا يقل عن ضعف المبلغ على الصفقات الفائزة التي نفقدها على فقدان الصفقات. الفائز واحد يعوض عن اثنين أو ثلاثة خاسرين (اعتمادا على مكافأة: خطر نستخدمها).


استراتیجیة الفوركس غیر المتطورة.


هذه الاستراتيجية المتقدمة الفوركس يجمع بين مفاهيم متعددة من تداول حركة السعر، ويستخدمها عندما يكون السوق الأكثر تقلبا & # 8230؛ مثل بعد صدور بيانات الوظائف غير الزراعية. هذه المفاهيم دون & # 8217؛ ر العمل فقط خلال الأخبار. استخدام نفس المفاهيم لتحسين التداول الخاص بك في أي وقت.


مع استراتيجية متقدمة، والعمل السعر الإجمالي بعد الإفراج يخبرنا أي اتجاه نحن ذاهبون للتجارة. وهذه الاستراتيجية أكثر موضوعية من الاستراتيجية البسيطة التي نوقشت أعلاه.


بالنسبة للاستراتيجية المتقدمة، يتم استخدام مخطط مدته دقيقة واحدة بدلا من مخطط مدته 15 دقيقة. يعني استخدام رسم بياني مدته دقيقة واحدة أننا قد ينتهي الأمر إلى الدخول والخروج من صفقات متعددة في غضون ساعة أو ساعتين بعد صدور تقرير الوظائف غير الزراعية. الصفقات متعددة، مع كل 2: 1 أو 3: 1 مكافأة لنسب المخاطر، يعني المزيد من الأرباح المحتملة في جيوبنا.


ولأننا نستطيع تحقيق المزيد من الأرباح، يلزمنا إجراء المزيد & # 8220؛ وورك. & # 8221؛ وتقتضي الاستراتيجية المتقدمة باستمرار إعادة تقييم حركة الأسعار وما تخبرنا به. قد نأخذ صفقة تجارية طويلة دقيقة، ثم تجارة قصيرة بعد بضع دقائق.


هدفنا العام هو التجارة في اتجاه الاتجاه السائد. هذا عادة ما يكون من السهل جدا على الفور. الجزء الصعب هو الحصول على هذا الاتجاه في الوقت المناسب، وأيضا أن تكون قادرة على معرفة متى يكون السعر عكس أو مجرد سحب مرة أخرى. هناك مراحل متعددة لهذه الاستراتيجية. يرجى قراءة إلى نهاية المقالة قبل محاولة تنفيذ أي عنصر واحد.


التجارة في اتجاه التحرك الكبير الأولي.


اسمحوا & # 8217؛ ق نظرة على التجارة الأولى التي غالبا ما تحدث بعد الإفراج عن الوظائف غير الزراعية: التجارة في اتجاه الخطوة الأولية.


1. بعد الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، شاهد السعر للتحرك لا يقل عن 30 نقطة أعلى أو أقل على الرسم البياني الخاص بك دقيقة واحدة. إذا تحرك السعر حتى 30 نقطة أو أكثر، فسوف نراقب الصفقات الطويلة. إذا انخفض السعر بمقدار 30 نقطة أو أكثر، سنبدأ بمشاهدة الصفقات القصيرة.


2. كان السعر مجرد خطوة كبيرة إما صعودا أو هبوطا. نحن الآن ننتظر إشارة لدخول التجارة في نفس اتجاه تلك الخطوة الأولية. من ارتفاع أو أدنى من هذه الخطوة الكبيرة، يجب على السعر التراجع أو البقاء تحت ارتفاع أو فوق مستوى منخفض لمدة 5 الحانات على الأقل. في الأساس، نحن نريد السعر لتتبع بعض من هذه الخطوة الكبيرة. رسم خط الاتجاه على طول أعلى شمعة من هذا التراجع إذا كان التحرك الأولي كان أعلى، أو رسم خط الاتجاه على طول أدنى شمعة من الانسحاب إذا كانت الخطوة الأولية لأسفل. ثم نريد أن نرى اختراق السعر هذا الاتجاه الترندية الصغيرة في الاتجاه تتجه.


خط الاتجاه فاز & # 8217؛ ر تناسب دائما على طول الانسحاب. في الأساس، نحن بانتظار تحرك قوي في اتجاه الاتجاه الذي يشير إلى أن التراجع قد انتهى، ومن المرجح أن يبدأ السعر بالتحرك في نفس اتجاه التحرك الأولي. وبالتالي فإن السعر يمكن أن يجعل مثلث أو مجموعة صغيرة ثم اختراق منه، أو تشكيل قناة الزاوية الصغيرة ثم اختراق منه. نحن في انتظار نوع من الزناد الاختراق الذي يشير إلى الانسحاب قد انتهت. If the price doesn’t provide a trigger in the same direction as the initial move, we don’t trade.


3. If the initial wave was up, buy when the price breaks above the trendline or makes a strong move up out of the pullback. If the initial wave was down, short when the price breaks below the trendline or makes a strong move down from the pullback.


4. Place a stop loss one pip below the most recent low if long, or one pip above (plus the spread) the most recent high if going short.


5. Place a target equal to half the distance of the initial move. In figure 6 the initial move was 115 pips up before the price formed the pullback. Therefore, once we get a buy signal a target is placed 57 pips above the entry (half of 115, rounded down). Alternatively, place a target at a 3:1 reward:risk ratio. This usually works out to about the same price target. As the image shows, the risk on this trade was 18.3 pips, multiplied that by 3 and the target would be 54 pips. If you want out of your trade sooner, use a 2:1 or 2.5:1 reward to risk.


Figure 6. EURUSD NFP Forex Strategy with Entry, Stop loss and Target – 1-Minute Chart.


اضغط للتكبير.


Sometimes the price will pullback for many bars without giving a trade signal. If the price pulls back 50% or more of the initial move we can use an alternate trade setup. Once the price has pulled back 50% or more, watch for any consolidation that is two bars or more. A consolidation is two (ideally three) or more bars that move mostly sideways. Then trade a breakout of that consolidation (price moves above the consolidation high or below the consolidation low), but only if the breakout occurs in the same direction as the initial move.


For example, assume the price drops 60 pips after the news announcement before forming a pullback. The price pulls back 30 to 40 pips (that is more than 50% of the 60 pip drop) without providing a trade signal based on the strategy above. In this case, watch for the price to move sideways for 2 or 3 (or more) price bars. If the price drops below the low of that consolidation, enter short. If the price rallies above the consolidation, there is no trade since the initial move was down.


If the initial move was 50 pips to the upside, and the price pulls back more than 25 pips (but not more than 50 pips) without providing a trade signal based on the strategy above, then start watching for consolidations. If a consolidation forms, and the price breaks above the high of the consolidation, enter long. If the price breaks below the consolidation there is no trade because the initial move was up.


For multiple examples of this approach see How to Day Trade Forex in 2 Hours or Less. The only difference is that following news we typically have bigger price waves than when there is no news. The concepts are same though. We have a strong move in one direction, then we are waiting for a pullback and then a small price pattern (such as a consolidation breakout) that tells us the price is starting to move in the tending direction again.


It is possible that the price could have a big initial move, then pullback or even have a deep pullback, and yet no trades are triggered. When this happens it is usually because the price just keeps reversing the initial move. For example, if the price initially rallies but then just keeps dropping after that, we likely won’t get any buy signals. Or if the price initially declines, but then starts rallying relentlessly, we won’t get any sell signals. That is fine. The next part of strategy looks at what to do if the price reverses the initial move.


Reversal of Initial Move.


Sometimes the price doesn’t keep going in the direction of the initial move. The price may rally 50 pips initially and then start falling, and keep falling. Or the price may drop initially, and then just keep on rallying. When this happens, if we took the prior trade signals they would likely have resulted in a loss. Yet once we know a reversal is occurring, we may be able to make some of our money back or even produce an overall profit over several trades. It’s also possible that the price reverses without triggering any trades in the direction of the initial move.


A reversal occurs when the pair moves past the starting point of the initial move (8:30 price) by at least 10 pips. For example, assume the GBPUSD is trading at 1.3000 at the time of the release. It shoots up to 1.3075 and then falls all the way back below 1.2990. In this case, the entire up move has been erased, and the price is now below where it started when the news was released. When the price moved up, we were looking to buy on the pullback, but once it moves below the starting point our bias can no longer be to upside.


In this case, we now will wait for the price to bounce, and then look to short it using either of the methods mentioned prior. Since the trend is now down we will wait for at least a 5 bar pullback which we can draw a trendline along (or for a triangle, range, or angled channel to form). When the prices breaks below the trendline (or out of these patterns), we go short. If the price keeps rallying we will watch for a deep pullback trade signal.


Figure 7. EURUSD NFP Forex Strategy with Trend Reversal – 1-Minute Chart.


اضغط للتكبير.


Wait for the actual trade signal to occur. In Figure 7 the price initially rallies. It pulls back at least 5 bars and forms two consolidations, but the price never rallies above the highs of the consolidation. Therefore, no trades. The price continues to drop, falling below where the rally started. The trend is now down so we are looking for short trades. Two consolidations form during the pullback. The first doesn’t trigger because the price doesn’t drop below the consolidation low. The next one does trigger us into a short trade.


A stop loss goes above the recent high (because we are going short) and our target goes half the distance of the initial move below our entry. The initial move in this case was 56 pips, so our target or profit potential is 28 pips. Our risk on this trade ends up being about 10 pips, which once again means our reward:risk is very close to 3:1….so if you find it easier, just use a 3:1 reward:risk. A trailing stop loss or a 2:1 or 2.5:1 target also work.


I typically only day trade for up to 2 hours, but sometimes I may need to hold one of these trades a bit longer. The power of the strategy is in the reward:risk ratio. If we let the price hit our stop loss or target we are usually winning 2 to 3 times as much as we would lose, and once we get good at this strategy we should be able to win more than 50% or our trades, and eventually more than 60%. Therefore, it is often best to just take the simple approach and let the price hit the stop loss or target once in a trade. Don’t try to interfere too much unless you have a reliable trailing stop loss method.


كلمة أخيرة.


You’ll have much more success if you think about what the strategy is trying to accomplish, instead of trying to blindly follow rules. With the simple strategy we are watching for the big move and then letting volatility subside (the inside bar). We are then waiting until the price moves above the high or low of that inside bar, anticipating that volatility and the trend could expand in that direction. We won’t be right all the time, but since our profit potential is greater than our risk we don’t have to be right all the time.


With the advanced strategy we need to be more in tune with what the market is telling us. Basically, we are viewing the initial move or a reversal as our trend direction. We wait for a pullback and then take a trade when price starts moving in the trending direction again. Our trade trigger could be a consolidation breakout or a small trendline or pattern break.


Whether it is a trendline break or a consolidation breakout doesn’t really matter. Don’t focus on that. The real key is watching the price and noticing the shift back in the trending direction, which indicates the pullback is likely over. This shift is visible without drawing trendlines or a line along consolidations. Yet, these tools may help you when you are starting out.


Keep risk to less than 1% of your account value on each trade. This is accomplished through proper position sizing. If you are using the “half the initial move” profit target, make sure that your profit potential is at least two times your risk. If it isn’t, skip the trade.


More than 300 pages packed with strategies and trading info to get you trading successfully. متاح عبر تحميل لحظة.


بواسطة كوري ميتشل، مت.


5 أفكار على & لدكو؛ Simple and Advanced Non-Farm Payroll Forex Strategies (NFP) ”


No signals for either strategy on Dec. 8, 2017. Initial moves were not big enough. When there isn’t a lot of volatility following the announcement, we don’t use the NFP strategy, and instead just treat it like an ordinary day: https://vantagepointtrading/day-trade-forex-market-2-hours-less-day-eurusd-gbpusd/


Thanks, it is great.


Hi Corey, thank you for the information. I have just signed up to your swing stock trading course, however I would still keen to learn about forex. Could you show us how this strategy played out this month please and where you entered and exited etc.


On Nov. 3. For the simple strategy:


on the GBPUSD there was no trade because there were no inside bars relatively close to the announcement. One bar was almost an inside bar, and a 2;1 reward:risk worked on the short (risk 15 pips to make 30).


اليورو مقابل الدولار الأميركي. An inside bar after the announcement. Triggered a short. Risk was about 12 pips. Price dropped a lot so could have used basically used any target and gotten it. But easily achieved a 2:1 or 3:1 target (24 or 36 pip profit).


For the EURUSD, there was only one advanced trade. it was a short 46 minutes after the announcement. Price had reversed lower. Had a pullback higher, consolidated and then broke lower. +18 pips for 6 pips of risk. Imaged here: https://vantagepointtrading/wp-content/uploads/2017/11/eurusd. jpg.


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.


التداول تقرير الرواتب غير الزراعية.


The non-farm payroll (NFP) report is a key economic indicator for the United States. It is intended to represent the total number of paid workers in the U. S. minus farm employees, government employees, private household employees and employees of nonprofit organizations.


The NFP report causes one of the consistently largest rate movements of any news announcement in the forex market. As a result, many analysts, traders, funds, investors and speculators anticipate the NFP number - and the directional movement it will cause. With so many different parties watching this report and interpreting it, even when the number comes in line with estimates, it can cause large rate swings. Read on to find out how to trade this move without getting knocked out by the irrational volatility it can create.


Trading news releases can be very profitable, but it is not for the faint of the heart. This is because speculating on the direction of a given currency pair upon the release can be very dangerous. Fortunately, it is possible to wait for the wild rate swings to subside. Then, traders can attempt to capitalize on the real market move after the speculators have been wiped out or have taken profits or losses. The purpose of this is to attempt to capture rational movement after the announcement, instead of the irrational volatility that pervades the first few minutes after an announcement.


The release of the NFP generally occurs on the first Friday of every month at 8:30 a. m. EST. This news release creates a favorable environment for active traders, in that it provides a near guarantee of a tradable move following the announcement. As with all aspects of trading, whether we make money on it is not assured. Approaching the trade from a logical standpoint, based on how the market is reacting, can provide us with more consistent results than simply anticipating the directional movement the event will cause.


The NFP report generally affects all major currency pairs, but one of the favorites among traders is the GBP/USD. لأن سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، جميع التجار لديهم القدرة على التجارة في الحدث الأخبار.


The logic behind the strategy is to wait for the market to digest the information's significance. After the initial swings have occurred, and after market participants have had a bit of time to reflect on what the number means, they will enter a trade in the direction of the dominating momentum. They wait for a signal that indicates the market may have chosen a direction to take rates. This avoids getting in too early and decreases the probability of being whipsawed out of the market before the market has chosen a direction.


The strategy can be traded off of five - or 15-minute charts. For the rules and examples a 15-minute chart will be used, although the same rules apply to a five-minute chart. Signals may appear on different time frames, so stick with one or the other.


Nothing is done during the first bar after the NFP report (8:30 to 8:45 a. m. in the case of the 15-minute chart). The bar created at 8:30 to 8:45 will be wide ranging. Traders wait for an inside bar to occur after this initial bar (it does not need to be the very next bar). In other words, they are waiting for the most recent bar's range to be completely inside the previous bar's range. This inside bar's high and low rate sets up our potential trade triggers. When a subsequent bar closes above or below the inside bar, market participants take a trade in the direction of the breakout. They can also enter a trade as soon as the bar moves past the high or low without waiting for the bar to close. Whichever method you choose, stick to it. Place a 30-pip stop on the trade you entered. Make up to a maximum of two trades. If both get stopped out, don't re-enter. The inside bar's high and low are used again for a second trade if needed. The target is a time target. Generally, most of the move occurs within four hours. Thus, traders exit four hours after their entry time. A trailing stop is an alternative if traders wish to stay in the trade.


Looking at Figure 1, the vertical line marks the 8:30 a. m. EST (1:30 p. m. GMT) release of the NFP report. As you can see from the chart, there are three bars, or 45 minutes, of back-and-forth action following the release. During this time, traders do not trade until they see an inside bar. The inside bar has a square around it on the chart. This bar's price range is fully contained by the previous bar. Traders will enter when a bar closes higher or lower than the inside bar. The next bar's close is circled, as that is their entry; it closed above the inside bar's high. Their stop is 30 pips below the entry price, which is marked by a solid black horizontal bar.


Because their entry occurred at approximately at 9:45 a. m. EST (2:45 p. m. GMT), they will close out their position four hours later. By entering the trade at 1.4670 and exiting four hours later at 1.4820, 150 pips were captured while risking only 30 pips. However, it should be noted that not every trade will be this profitable.


While this strategy can be very profitable, it does have some pitfalls to be aware of. For one, the market may move in one direction aggressively and thus may be beginning to fade by the time we get an inside bar signal. In other words, if a strong move occurs prior to the inside bar, it is possible a move could exhaust itself before we get a signal. It is also important to note that in high volatility times, even after waiting for a pattern setup, rates can reverse quickly. This is why it very important to have a stop in place.


The logic behind this strategy of trading the NFP report is based on waiting for a small consolidation, the inside bar, after the initial volatility of the report has subsided and the market is choosing which direction it will go. By controlling risk with a moderate stop we are poised to make a potentially large profit from a huge move that almost always occurs each time the NFP is released.

Comments

Popular posts from this blog

إمبريزا أس الفوركس العكسية

الخيارات الثنائية. إمبريزا أس الفوركس العكسية. أس العملات الأجنبية العكسية شيلي - الخيارات الثنائية أوك دليل المبتدئين. فينانزاس إنترناسيوناليس فرناندو دي جيس S فرانكو كوارتاس جدول الأعمال أسبيكتوس جينيراليس. 1.1. كاراكتيريزاسي n دي لا إمبريزا إنترناسيونال. 1.2. - A بت بويربوانت الحرة. أس إنفرزيونس ألغوين لا كونوس؟ - تشو. 10/12/2007 & # 0183؛ & # 32؛ إكسلنت بريسنتاسيون سوبري فينانزاس y فوريكس، مي فوي دي موشا أوتيلداد! كومبارتو كون أوستيديس لا نوتيسيا سوبري آنا باتريشيا بوتين إلبلوغالمون. باربرا ساليناس بور بريسونتا إستافا دي إم فوريكس: & كوت؛ إيران. قوة الشعب. الخيار ثنائي أستراليا لا. مؤشر الفوركس الذهب أو في. قياسات الفوركس مايبانك. السياسة قد. أس العملات الأجنبية العكس - بدساك. بينغ يساعدك على تحويل المعلومات إلى عمل، مما يجعلها أسرع وأسهل للذهاب من البحث إلى القيام. باجينا إنيسيال - كس - وردويد | في جميع أنحاء العالم. أس العملات الأجنبية العكس. 03.07.2017 anna2018 4 تعليقات. جدار حماية يمنع الوصول إلى محتوى بريزي. تحقق من هذه المقالة لمعرفة المزيد أو الاتصال النظام الخا

الفوركس بالإضافة إلى عملة متعددة هدفك

شرحت بطاقات الائتمان متعددة العملات. إذا كان السفر من جزء من البلاد إلى أخرى هو عملك، وجود متعدد بطاقة الائتمان العملة يجب أن يكون في الواقع. البنوك تأتي مع "بطاقة فوركس متعددة العملات المدفوعة مسبقا لمساعدة الأفراد الذين يحملون عملة متعددة يجب. هذه البطاقات يمكن تحميلها بعملات متعددة - الجنيه الاسترليني، الدولار أود، اليورو، الين الياباني، الدولار الكندي والدولار السنغافوري. والغرض من بطاقة متعددة العملات هو مساعدة المستخدمين على دفع العملة المحلية أثناء التنقل. البطاقة مقبولة في أكثر من 28 مليون منفذ تجاري في جميع أنحاء العالم. معظم البنوك تأتي مع بطاقات متعددة العملات، بما في ذلك دويتشه بنك، إنغ فياسا، بنك كوتاك ماهندرا و هدفك. العديد من الفوائد من البطاقة هي واحدة من العوامل الحاسمة التي تجعل بطاقة متعددة العملات خيارا ساخنا للمسافرين ورجال الأعمال بشكل متكرر. مع ظهور بطاقات مسبقة الدفع متعددة العملات لكل عملة مختلفة، يمكن للمستخدمين الآن تحميل بطاقاتهم مع ست عملات مختلفة على بطاقة واحدة، الأمر الذي يجعل في نهاية المطاف عملية على نحو سلس. مع هذه البطاقات متعددة العملات، ويأتي

الفوركس تقويم المصنع رسس

الاشتراك في ديليفس. استخدام قارئ رسس المفضلة لديك للحصول على أحدث عناوين ديليفكس على المواضيع التي تهمك تسليمها إلى سطح المكتب الخاص بك. ما هو رسس؟ كيف يمكنني الدخول إلى رسس؟ رسس (ريلي سيمبل سينديكاتيون) هو تنسيق الويب الذي يسمح لك للاشتراك في بعض المقالات أو مجموعات من المقالات. يتم تسليم المواد بسهولة وتلقائيا لك، اعتمادا على الأعلاف التي تختار للاشتراك في. للاشتراك في خلاصات رسس في ديليفس، ستحتاج إلى قارئ خلاصة (أو "مجمع أخبار"). تتيح لك برامج قراءة الخلاصات الاشتراك في العديد من الخلاصات وعرضها. من خلال استرداد التحديثات تلقائيا، يمكن أن تساعدك على البقاء الحالية مع قصص جديدة قريبا بعد نشرها. تتوفر القراء تغذية مختلفة، وكثير مجانا. بعض التطبيقات التي تقوم بتنزيلها وتثبيتها. البعض الآخر على شبكة الإنترنت والعمل داخل المتصفح الخاص بك. للاشتراك في خلاصات ديليفس في قارئ الخلاصة، انقر بزر الماوس الأيمن على أحد الخلاصات وحدد "نسخ الاختصار" أو "نسخ موقع الرابط". اتبع الإرشادات الخاصة بقارئ الخلاصات المحدد للصق هذا الموقع (عنوان ورل) حيث يطلب عنوان ورل للخلاصة