Skip to main content

الفوركس تزوير ربس


فضيحة الفوركس: باركليز، هسك و ربس توافق على غرامة 600m £ لتزوير العملات الأجنبية.


ثلاثة من أكبر البنوك في بريطانيا تم صفعها مع 924m $ (جنيه استرليني؛ 600m) مشروع قانون لتزوير أسواق الصرف الأجنبي أمس.


وقد وافق باركليز و هسك و ربس على مشروع القانون خلال جلسة محكمة اتحادية فى الولايات المتحدة، وفقا لما ذكرته تقارير سكاى نيوز.


واتفق باركليز على دفع 384 مليون دولار، و 285 مليون دولار من هسك، و 255 مليون دولار أمريكي، على حد قول الأشخاص الذين لديهم دراية بالمستوطنات.


وافق البنك الفرنسي بنب باريبا وجولدمان ساكس على دفع 249m $ بينهما. ويترتب على ذلك حكم صدر فى مايو من هذا العام اعترف العديد من البنوك الكبرى بتزوير اسواق النقد الاجنبى للمنظمين الامريكيين والبريطانيين.


& لدكو؛ ونحن نتطلع إلى تقديم هذه الاتفاقات تسوية هائلة للمحكمة الاتحادية للموافقة عليها، ولكن عملنا هو أبعد ما يكون عن القيام به، & رديقو؛ ونقلت صحيفة سكاي نيوز عن ديفيد سكوت، الشريك الادارى لشركة سكوت سكوت، سكوت نيوز.


& لدكو؛ نظرا لمعرفتنا المتعمقة بناء على نجاحنا ضد البنوك في الولايات المتحدة، سكوت سكوت تستعد لجلب العمل إلى أوروبا. & رديقو؛


فكا يضرب ربس، هسك، أوبس، جبمورغان وسيتي مع سجل غرامة 1.1 مليار جنيه استرليني في فضيحة تزوير الفوركس.


وقد فرضت بعض البنوك البريطانية الكبرى غرامة و الجنيه، و 1.1 مليار دينار من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) ل & كوت؛ الفشل في السيطرة على الممارسات التجارية & كوت؛ في عمليات تداول العملات الأجنبية.


وقال المراقب المالي في المملكة المتحدة، بعد تحقيق دام عاما في مزاعم تتعلق بتزوير معدلات الفائدة في شركات التداول الفوري في الفوركس، إن تصرفات البنوك الخمسة - التي تشمل بنك الاحتياطي الإسترليني و هسك، فضلا عن أوبس و جبمورغان و سيتي - قد قوض الثقة في النظام المالي في المملكة المتحدة و & كوت؛ وضع سلامتها في خطر & كوت ؛. وقد حدثت الفشل على مدى خمس سنوات بين عامي 2008 و 2018.


وكان باركليس الغائب المفاجئ من القائمة، ولكن فكا قال تحقيقها في البنك هو & كوت؛ الجارية & كوت ؛.


وقال مارتن ويتلي، الرئيس التنفيذي ل فكا:


ولا تتسامح الهيئة مع السلوك الذي يعرض سلامة السوق أو النظام المالي الأوسع للمملكة المتحدة للخطر. إن الغرامات المسجلة اليوم تشير إلى خطورة الفشل الذي عثرنا عليه، وتحتاج الشركات إلى تحمل المسؤولية عن وضعها بشكل صحيح. يجب أن يتأكدوا من أن التجار لا يلعبون النظام لتعزيز الأرباح أو ترك أخلاقيات سلوكهم للامتثال للقلق. ويلزم أن تصبح التزامات الإدارة العليا بالتغيير حقيقة واقعة في كل مجال من مجالات أعمالها.


منظم الولايات المتحدة لجنة تداول السلع الآجلة أيضا تغريم نفس البنوك الخمسة 1.4bn $ (الجنيه، 880m). وكان فكا غرامة إلى حد ما أقل مما كان متوقعا مع بعض تقدير أن عقوبة تصل إلى الجنيه، 1.5bn.


ومع ذلك، قد تواجه البنوك المزيد من الغرامات من مكتب المراقب المالي للعملة في الولايات المتحدة. وقال المستشار جورج أوزبورن قبل الإعلان:


تواجه البنوك غرامات كبيرة - وسأضمن أن هذه الأموال تستخدم من أجل الصالح العام.


وقال وزير الخزانة اندريا ليدسوم فى حديثه الى برنامج راديو بى بى سى 4 اليوم:


إنه مثير للاشمئزاز تماما. وأعتقد أن دافعي الضرائب سوف يشعرون بالرعب. أنا لا أعرف ما إذا كان الفساد كلمة قوية بما فيه الكفاية لذلك.


هنا هي البنوك فكا تغريم:


كما أنهى بنك إنجلترا استعراضه المستقل في الادعاءات التي كان يدركها في سوق الفوركس. ووجدت أنه لا يوجد سلوك غير قانوني أو غير لائق من قبل المسؤولين.


وقد اطلق تاجر العملات الرئيسى مارتن ماليت اثر فشله فى اتباع السياسات الداخلية امس، وذلك قبل يوم واحد من تسميته فى التقرير بسبب عدم اثارة مخاوفه بشأن ممارسات تجار الفوركس.


البنك الملكي في اسكتلندا يأخذ 400M £ ضرب على تزوير الفوركس.


التكاليف المرتبطة بتلاعب العملة ومؤشر أسعار المنتجين يلقي بظلالها على الأرباح المذهلة.


11:28 غمت 31 أكتوبر 2018.


أصبح البنك الملكي في اسكتلندا ثاني بنك في المملكة المتحدة لوضع جانبا مئات الملايين من الجنيهات مقابل الغرامات المتعلقة تزوير العملة.


وقدم المصرف الذي يملك دافع الضرائب مبلغا قدره 400 مليون جنيه استرليني "يتعلق بالتكاليف المحتملة بعد إجراء التحقيقات في سوق الصرف الأجنبي"، مما أدى إلى تألق مجموعة محسنة من الأرباح.


وشكل ذلك أغلبية 780 مليون جنيه إسترليني في تكاليف سوء السلوك التي وضعها جانبا ربس، وهو مبلغ شمل أيضا 100 مليون جنيه إسترليني في رسوم مؤشر أسعار المنتجين الجديد والمال مقابل غرامة متوقعة تتعلق بفشل تكنولوجيا المعلومات في عام 2018، مما جعل ملايين العملاء غير قادرين على الوصول إلى المال.


تحت روس مكيوان، الذي تولى مسؤولية البنك قبل عام، يحاول ربس لتنظيف صورته. ولكن التذكير المتكرر للبنك و التاريخ المتجدد جعله يواصل التأثير على البنوك.


ومن المتوقع أن يستقر البنك مع سلطة السلوك المالي في الأسابيع المقبلة من خلال التلاعب في سعر صرف العملات الأجنبية. في يوم الخميس، خصص باركليز 500 مليون جنيه استرليني، في حين خصصت سيتي جروب، جي بي مورغان و يو بي إس أيضا الأموال. ومن المتوقع أيضا أن يقوم بنك هسك، الذي يصدر نتائج الربع الثالث من يوم الاثنين، بذلك.


مقالات ذات صلة.


& # x201c؛ لا ينبغي لأحد أن يكون لديه أي شك حول الجدية التي تأخذ هذه القضايا، & # x201d؛ وقال السيد مسيوان، مما يشير إلى أن تسوية قريبة من الإعلان:


& # x201c؛ لا يمكننا إجراء أي شكل من أشكال الحكم إلا إذا كان لدينا بعض المحادثات الواضحة الجارية، & # x201d؛ هو قال. & # x201c؛ بعض الفواتير موجودة بالفعل في المشاركة. & # x201d؛


وجاءت الأحكام الجديدة بعد أن أعلن بنك الاحتياطي الفيدرالي (ربس) أن الأرباح قبل الضرائب قد بلغت 1.7 مليار جنيه استرليني في الربع الثالث من العام، حيث خصصت الأموال لتغطية الخسائر المتوقعة من القروض السيئة في أعمالها الأيرلندية وما يسمى ب # & # x201c؛ # x201d. & # x2018؛ والتي تتعامل مع القروض الأكثر اضطرابا & # x2018؛ وأطلق سراحه مرة أخرى في البنك.


كما أكد بنك الاحتياطي الفدرالي أنه سيتعامل مع أعمال البنك الأيرلندي أولستر بانك، بعد مراجعة العملية، كما ذكرت صحيفة تلغراف في وقت سابق من هذا الأسبوع. & # x201c؛ لدينا موقف جيد في السوق ونعتقد أنه مع الاستثمار، يمكن للبنك أولستر تحقيق عوائد المساهمين جذابة في المستقبل، & # x201d؛ وقال السيد ميسيوان.


وكانت الأرباح أفضل مما كان متوقعا، مقارنة مع خسارة 634 مليون جنيه استرليني في نفس الفترة من العام الماضي، دفعت أسهم ربس إلى أعلى مستوى لها لأكثر من ثلاث سنوات، في دفعة للخزينة التي تمتلك 80٪ من البنك بعد 2008 إنقاذ.


ارتفعت اسعار الاسهم المتداولة الى 382.4p يوم الجمعة & # x2018؛ وهو المستوى الذي من شأنه أن يرى بنك الاحتياطي الاسترالي في أعلى مستوياته منذ يوليو 2018. وهذا أقل بكثير من 502P حصة دفعت الحكومة لإنقاذ البنك في عام 2008، ولكن مع الأخذ في الاعتبار توزيعات الأرباح وتسديد القروض، فإن سعر التعادل يمكن أن تكون منخفضة مثل 455p.


كما أظهر الدليل على تحسن وضع رأسماله. تحسنت نسبة الرافعة المالية للبنك من 3.7٪ في الصيف إلى 3.9٪، وذلك قبل يوم الجمعة من مراجعة بنك إنجلترا. وارتفعت نسبة رأسمالها - التي تمثل سلامة القروض - من 10.1٪ في نهاية العام الماضي إلى 10.8٪.


وقال السيد مكوان إن البنك لا يتوقع أن يبدأ بتوزيع أرباح حتى يصل إلى نسبة رأسمالية تبلغ 12٪.


البنك الملكي من اسكتلندا المجموعة.


البنوك والمالية & # 187؛


جيمس تيتكومب & # 187؛


فينانس هادلينس & # 187؛


أكبر الشركات في العالم في عام 2018.


وقد تم الافراج عن فورتشن العالمية 500 وندش]؛ وهو الترتيب السنوي لأكبر الشركات في العالم من حيث الإيرادات. وهنا لائحة من أكبر 20 صانعي الأموال للشركات.


ذي بيج شورت يضرب دور السينما في المملكة المتحدة: هذه هي أفضل الأفلام عن الأعمال.


أما فيلم "بيج شورت"، وهو عبارة عن تأليف فيلم مايكل لويس الذي يحمل نفس الاسم عن أسباب الأزمة المالية، فإنه يفتح في دور السينما البريطانية في نهاية هذا الأسبوع. كيف ستكدس القصة ضد أعظم الأفلام عن الأعمال؟


هذه هي الشركات المبتدئة الأكثر قيمة في العالم.


في بلدان جزر المحيط الهادئ: وصلت بعض الشركات الوليدة التقييمات في عشرات المليارات. هذه هي العشرين من كل منهم.


ستاربكس 'القائمة السرية - المشروبات كنت لا تعرف يمكنك أن تطلب.


هناك أكثر من 87،000 تركيبات شراب مختلفة في ستاربكس، وفقا لموقع التجزئة للقهوة. كم منهم يعرفون؟ من العلاجات الانفلونزا إلى مستوحاة من هاري بوتر المشروبات، ونحن نسلط الضوء على غريبة ورائعة يهب وضخ.


كشف: أغنى الأنواع الفرعية على نيتفليكس.


من "أفلام عبادة مخيفة من 1980s" إلى "الحكايات الحيوانية القادمة من العمر، نيتفليكس لديه كل مكان تغطيتها.


كشف: أفضل 20 بلدا في العالم للقيام بأعمال تجارية.


ويقيم مؤشر فوربس السنوي البلدان من خلال مجموعة من العوامل من الضرائب والتكنولوجيا إلى الروتين والابتكار. هذه هي أفضل 20 بلدا لممارسة الأعمال التجارية.


ما هو التخطيط الفائق الغني لعيد الحب؟


من زوج نادر من أحذية غوتشي، إلى الإنفاق والجنيه؛ 110،000 الإفراج عن ألبوم، أغنى بريطانيا سحب جميع توقف.


أول ارتفاع معدل في "أغسطس 2019" - أحدث التنبؤ السوق.


الإحاطة: شهدت التوقعات تحولا هائلا هذا الأسبوع. نوضح لماذا - وماذا تعني الرهون العقارية والادخار.


في العالم أغلى 10 المدن في عام 2018.


بيانات جديدة: اكتشاف المدن الأكثر حجما في جميع أنحاء العالم للممتلكات الفاخرة.


الجداول: أرخص الأماكن لشراء عيسى.


لدينا جداول مرمزة تظهر في لمحة التي متجر الاستثمار سوف تكون أرخص بالنسبة لك.


المزيد من الويب.


المزيد من الويب.


المزيد من التلغراف.


آخر الأخبار والرأي والتحليل.


اللحاق على جميع أحدث أخبار كرة القدم والنتائج.


جميع أحدث الأفلام مقطورة، استعراض وميزات.


أدخل واحدة من مسابقات جديدة مثيرة لدينا.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لشركة تليجراف ميديا ​​غروب ليميتد 2018.


باركليز، ربس و هسك يتفقان على تسوية الفوركس بقيمة 1 مليار دولار.


قد تواجه البنوك إجراءات قانونية في لندن بقيمة مليارات الجنيهات.


وقد وافق بنك باركليز وبنك اسكتلندا الملكي وشركة هسك على دفع مبلغ 924 مليون دولار (600 مليون جنيه استرليني) لتسوية مطالبات المستثمرين الأمريكيين المتعلقة بتثبيت أسواق العملات الأجنبية العالمية.


ومن بين تسع مؤسسات دولية كبرى، كانت الشركات المصرفية العملاقة البريطانية من بين تسع مؤسسات دولية كبرى وافقت في وقت سابق من هذا الصيف على دفع مبلغ 2 مليار دولار أمريكي من أجل تسوية دعوى قضائية جمعت نيابة عن المستثمرين المؤسساتيين مثل صناديق المعاشات التقاعدية. ويدعي المستثمرون أنهم فقدوا نتيجة محاولات البنوك الكبيرة لتلاعب أسواق الصرف الأجنبي. واعترفت المصارف بالذنب، مما أدى إلى عقوبات تنظيمية في العام الماضي حوالي 2 مليار جنيه استرليني.


وخلال جلسة المحكمة الفيدرالية الأمريكية أمس، وافق باركليز و ربس و هسك على تسويات محددة بقيمة 384 مليون دولار و 285 مليون دولار و 255 مليون دولار على التوالي، وفقا لما ذكره أشخاص مطلعون على هذه المسألة لسكاي نيوز. كما اتفق البنك الفرنسي بي. ان. بي باريبا وشركة وول ستريت العملاقة غولدمان ساكس على دفع 249 مليون دولار بينهما.


ولا يزال عدد من الهيئات التنظيمية العالمية تجري تحقيقات في سوء سلوك المصارف العالمية، ولا يزال التحقيق جاريا في مكتب الاحتيال الخطير في المملكة المتحدة. وهذا يعني أن البنوك الكبرى قد تواجه المزيد من الغرامات.


ومن المحتمل أيضا رفع دعاوى المستثمرين الأخرى. وذكرت صحيفة ديلي تلغراف أن سكوت سكوت، واحدة من شركات المحاماة التي جلبت قضية "العمل الجماعي" في الولايات المتحدة، تستعد لإطلاق عمل مماثل في لندن نيابة عن المستثمرين الأوروبيين. وبما أن سوق الفوركس في العاصمة البريطانية هي الأكبر في العالم، فإن الأضرار التي تطالب بها قد تكون أعلى من ذلك.


وقال ديفيد آر سكوت، الشريك الإداري للشركة: "يجب أن تكون أرقام التعويضات اليوم مؤشرا على حجم الإجراءات الأوروبية المحتملة حيث أن سوق المملكة المتحدة يكاد يكون ضعف حجم السوق في الولايات المتحدة".


وكجزء من التسوية الأمريكية، وافقت البنوك أيضا على تقديم سكوت سكوت "مع وصفا لأفعالهم ووثائقهم ومقابلاتهم مع الشهود وإقراراتهم وشهاداتهم التجريبية"، فضلا عن "تقديم" تعاون شامل "ضد المقرضين الذين لم يتم بعد تسوية مطالبات مماثلة ".


التزوير الفوركس: باركليز، ربس و هسك تواجه مليارات في المطالبات القانونية.


تواجه تسع مجموعات مصرفية عالمية، من بينها ثلاثة من أكبر المقرضين في الشوارع العليا في المملكة المتحدة وباركليز وبنك اسكتلندا الملكي وهسك، مليارات الجنيهات من المطالبات القانونية الجديدة بعد تسوية تاريخية في نيويورك الأسبوع الماضي.


ووافقت البنوك يوم الجمعة على دفع مبلغ 2 مليار دولار (1.3 مليار جنيه استرليني) لتسوية دعوى رفعت نيابة عن عدد من المستثمرين عن الخسائر الناجمة عن تزوير أسواق الصرف الأجنبي، وفقا لما ذكرته صحيفة الجارديان. جنبا إلى جنب مع المجموعات البريطانية المدرجة في العمل كانت ذات الأسماء الكبيرة الماركات العالمية غولدمان ساكس، بنك أوف أمريكا، سيتي جروب و جب مورغان، فضلا عن أقرانها الأوروبيين بنب باريبا و أوبس.


وقال مكتب محاماة عبر المحيط الاطلسي هوسفيلد، الذي تصرف للمستثمرين، ان التسوية "مجرد بداية". وقال انطوني ماتون، الشريك الاداري في مكتب الشركة في لندن، كما هو الحال "عمل جماعي"، انه سيعود بالفائدة على المستثمرين الاخرين في اميركا.


الا انه قال انه على الرغم من انه "لا شك" ان الذين يتاجرون فى العاصمة البريطانية سوف يتكبدون خسائر ايضا، "هناك حاجة الى عمل منسق فى لندن" للحصول على تعويضات.


وقد يكون هذا الإجراء مقبولا. وقال المحامون العاملون فى القضايا لصحيفة فايننشال تايمز ان الادعاءات يمكن تقديمها الى المحكمة العليا فى وقت مبكر من هذا الخريف، الامر الذى قد يرفع بسرعة من فاتورة محتملة. وقال ديفيد مسيلروي المحامي في منتدى الغرف انه سيكون هناك "مطالبات في لندن اكثر مما هي عليه في نيويورك لانها سوق فوركس اكبر" وان التسوية قد تصل الى "عشرات المليارات من الجنيهات".


وقد وضعت البنوك في المملكة المتحدة أحكاما لتسوية المطالبات المتعلقة بالضلوع في الماضي، ولكن قد تضطر إلى وضع جانبا أكثر إذا كان حجم دعاوى الانتصاف مرتفع كما يقترح البعض. على سبيل المثال، كشف بنك الاحتياطي الإسترليني في نتائجه الشهر الماضي أنه خصص 1.3 مليار جنيه إسترليني خلال النصف الأول من عام 2018 لتغطية جميع الإجراءات القانونية الجارية.


في العام الماضي، كان ربس واحدة من خمسة من البنوك التسعة المدرجة في هذه التسوية لدفع جماعي 2bn £ لتسوية التحقيقات من قبل المنظمين البريطانيين والأمريكيين إلى التلاعب في سوق الفوركس. وكان يعتقد أن البنك قد قصف 399 مليون جنيه استرليني لتغطية حصته من الغرامات.


خمسة بنوك غرمت 2 مليار جنيه استرليني من قبل الهيئات التنظيمية لتحديد الفوركس.


12 تشرين الثاني / نوفمبر 2018.


وقد فرضت الجهات التنظيمية المالية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة غرامة مالية على خمس بنوك بقيمة 2 مليار جنيه إسترليني لتحديد أسعار صرف العملات الأجنبية. إن الغرامة البالغة 1.1 مليار جنيه استرليني التي حددتها هيئة السلوك المالي البريطانية (فكا) هي الأكبر من نوعها في البلاد.


البنوك الخمسة غرامة هي هسك، بنك رويال اسكتلندا، يو بي إس، جي بي مورغان تشيس وسيتيبانك. وما زال التحقيق جاريا في أنشطة بنك باركليز.


وجاءت العقوبات بعد تحقيق دام عاما فى التزوير المزعوم فى المعدل، وفقا لما ذكرته سيتي آم. وقالت فكا ان الاعلانات التى اتخذتها البنوك قد قوضت الثقة فى النظام المالى فى المملكة المتحدة و "تعرض سلامتها للخطر".


وقد فرضت الغرامات على المصارف رسميا بسبب "عدم السيطرة على الممارسات التجارية" فى عملياتها فى النقد الاجنبى حيث تبين ان التجار قاموا بتنسيق صفقاتهم مع منافسين فاسدين فى بنوك اخرى فى محاولة للتلاعب بالمعدلات القياسية.


وقال منظم الولايات المتحدة لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) أن التجار قد استخدموا غرف الدردشة الخاصة عبر الإنترنت للتواصل مع بعضهم البعض، تقارير بي بي سي. وقالت الهيئة ان البنوك لم ترسخ "القيم والثقافات الصحيحة".


وقال المستشار البريطاني جورج أوزبورن ان الغرامات كانت جزءا من "خطة طويلة الاجل تحدد ما حدث من خطأ في المصارف البريطانية واقتصادنا" مما سيعيد الثقة العالمية في "نزاهة الاسواق المالية في بريطانيا". ويعتقد أن نحو 40 في المائة من التجارة العالمية تمر عبر لندن.


في حين أن جميع الغرامات تستهدف البنوك، وليس الأفراد، وقالت بعض البنوك أنها قد تأديب الموظفين المشاركين في هذه الانتهاكات. وقال بنك رويال اسكتلندا انه وضع ستة اشخاص فى عملية تأديبية وعلق ثلاثة اثناء التحقيق فى الادعاءات.


وقال هسك إنه يعتزم "اتخاذ أي إجراء مناسب". وقال يو بي اس انه اتخذ بالفعل "اجراءات تأديبية مناسبة". وقد وعدت جي بي مورغان "بتحسينات كبيرة" وقالت سيتي جروب إنها "تصرفت بسرعة" لتحسين الأنظمة.


أنت هنا:


هوم باركليز، ربس و هسك تتفق على تسوية الفوركس 1 مليار دولار.


قراءة دقيقة واحدة.


قراءة دقيقة واحدة.


قراءة دقيقة واحدة.


قراءة دقيقة واحدة.


قراءة دقيقة واحدة.


قراءة دقيقة واحدة.


روسيا التحقيق.


دليل الخبراء لحياة جيدة.


السنة الصينية الجديدة 2018: دونالد ترامب حذار سنة الكلب.


تعترف حديقة الحيوان السويدية ب "فائض" الأشبال الأصيلة.


MH370: البحث الخاص الجديد لديه '85٪ فرصة النجاح'


وتحدد انتخابات حزب العمل الوطني لتحديد مستقبل الحزب.


تويتر البريطانية تتفاعل مع دونالد ترامب بدعم من زيارة لندن.


المعلومات اليومية.


عشرة أشياء تحتاج إلى معرفته اليوم.


بيع جانبي: وفر 5 £ في مكتبة الأسبوع.


انقاذ ما يصل الى 41 £ مع النبيذ الأسبوع.


سجل في الأسبوع نبيذ أحداث العشاء الحصرية.


© كوبيرايت ذي ويك لت وهي شركة تابعة لشركة دينيس للنشر المحدودة.


ويتضمن الأسبوع "المشاركة الأولى". و ™ ™ و فيرست بوست ™ هي علامات تجارية لفيليكس دينيس.


فقد فرضت ستة بنوك غرامة قدرها 5.6 ​​مليار دولار على تزوير أسواق الصرف الأجنبي.


جينا تشون في واشنطن وكارولين بينهام ولورا نونان في لندن.


ستدفع ستة بنوك عالمية أكثر من 5.6 مليار دولار لتسوية ادعاءات تزوير أسواق الصرف الأجنبي، في فضيحة قال مكتب التحقيقات الفيدرالي (فبي) إنها تنطوي على جريمة "على نطاق واسع".


في هذه القصة.


حول هذا الموضوع.


مقرض تأميم إسبانيا بانكيا يوافق بم الاستيلاء البنوك الاندفاع لجلب أجهزة الصراف الآلي القديمة في العصر الرقمي البنوك الأوروبية لإطلاق بلوكشين منصة تمويل التجارة الإيطالية الإنقاذ صغيرة جدا لفشل.


كما اتفقت أربعة بنوك على الاعتراف بالذنب في التآمر لإصلاح الأسعار ورفع العطاءات في سوق العملات الأجنبية الذي يبلغ 5.3 مليار دولار في اليوم الذي يأملون في رسم خط تحت واحدة من أكبر حالات سوء السلوك في القطاع المصرفي منذ الأزمة المالية العالمية.


وقالت وزارة العدل الأمريكية، في إعلانها عن التسوية، إن التجار في سيتيغروب و جي بي مورغان تشيس و باركليز و رويال بانك أوف سكوتلاند الذين وصفوا أنفسهم بأنهم "كارتل" استخدموا غرفة دردشة حصرية ولغة مشفرة للتلاعب بتبادل المعايير معدلات "، في محاولة لزيادة أرباحها".


كتب أحد تجار باركليس في 5 نوفمبر / تشرين الثاني 2018: "إذا حاولت الغش، حاولت محاولة"، وفقا لإدارة نيويورك للخدمات المالية (دفس)، التي كانت جزءا من التسوية.


وقال لوريتا لينش النائب العام للولايات المتحدة ان العقوبات التى ستدفعها البنوك "مناسبة" و "تتناسب مع الضرر الواسع الذى حدث". وينبغي أن "تغني الغرامات المنافسين عن مطاردة الأرباح دون مراعاة الإنصاف للقانون أو الرفاهية العامة".


وقال مارك تايلور، عميد كلية وارويك للأعمال، وهو عضو في المجموعة الاستشارية الأكاديمية لمعرض بنك إنجلترا واستعراض الأسواق الفعالة: "هذه ضربة كبيرة لهذه البنوك، سواء من الناحية المالية أو من حيث سمعتها".


واضاف "ستطرح اسئلة حول سبب عدم استقالة رئيس تنفيذي او كبير في اي من هذه المصارف من حجم هذه الغرامة، وان التحقيقات كشفت حتى الآن ان تزوير النقد الاجنبى هو جزء من ثقافة هذه البنوك".


وكان الوحي الذي توصل إليه التجار للتحرك حول أسعار صرف العملات محرجا بشكل خاص للبنوك لأنها وقعت بعد أن دفعت مليارات الدولارات لتسوية ادعاءات بأن تجارها حاولوا تقوية أسعار الإقراض بين البنوك. وقد أثارت تساؤلات حول ما إذا كانت الصناعة قد تعلمت أي دروس من الفضيحة السابقة.


كما تم تغريم ثلاثة بنوك بمبلغ إضافي قدره 400 مليون دولار للتلاعب بمعايير ليبور وإيسدافيكس، ليصل بذلك رصيد اليوم إلى 6 مليار دولار.


وقد دفعت المصارف العالمية الآن أكثر من 10 مليار دولار فيما يتعلق بفضيحة الفوركس، متجاوزا مبلغ 9 مليار دولار الذي دفعته مجموعة أكبر من المؤسسات لتسوية مطالبات تزوير الليبور.


أما العقوبات التي تفرضها يوم الأربعاء فتتخذ إجمالي ما دفعته المصارف من غرامات ومستوطنات منذ عام 2008 إلى أكثر من 160 مليار دولار.


الغرامات المصرفية: رد فعل خاطئ.


إن الانتصاف الذي شهد ارتفاعا في الأسهم على عقوبات بلغت 5.6 مليار دولار غير مناسب، ويجب أن يكون المستثمرون غاضبين.


البنوك التي استقرت على الفوركس - باركليز، سيتي جروب، جي بي مورغان تشيس، ربس، بنك أوف أمريكا و أوبس - يأملون أن الصفقة تسمح لهم أخيرا لرسم خط تحت كلا الشئون.


وقد نجا بنك أوبس من التهم الجنائية على الفوركس لأنه كان أول من يتعاون مع المحققين. ولكن وزارة العدل وجدت أنها انتهكت شروط مستعمرة ليبور، وبالتالي فإن البنك سوف يسلم بالذنب لتزوير ليبور ودفع غرامة إضافية على هذه القضية.


وقالت وزارة العدل إن بنك يو بي إس قد شارك في ممارسات خادعة للمتاجرة والمبيعات، بما في ذلك "علامات غير معلنة" على بعض صفقات العملات الأجنبية. وقال في بعض المناسبات، "تجار أوبس وبيع الموظفين استخدمت إشارات اليد لإخفاء تلك العلامات المنبثقة من العملاء".


وبصرف النظر عن أكثر من 2.5 مليار دولار أمريكي في مجموع العملات الأجنبية العقوبات الجنائية التي تدفع إلى وزارة العدل، وسيتم أيضا تغريم ستة بنوك أكثر من 1.8bn $ من قبل الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.


وقال مساعد مدير مكتب التحقيقات الفدرالي اندرو ماكابي "ان الجريمة وقعت على نطاق واسع". وقال "ان هذه النشاطات تقوض اسعار الصرف الصريحة القائمة على السوق التى تعد معيارا حاسما للاقتصاد".


سيدفع باركليز أكبر عقوبة، بأكثر من 2.3 مليار دولار أمريكي. ويعكس ذلك جزئيا حقيقة أن البنك يستقر مع معظم الوكالات - بما في ذلك دفس، لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية وسلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة. و غرامة فكا، في 284m £، هو الأكبر في تاريخ المنظم.


بعد التلاعب في ليبور تزوير أسواق العملات الأجنبية كانت الفضيحة الكبيرة التالية لتصل إلى أكبر البنوك في العالم.


كما فرضت الشركة غرامة منفصلة بقيمة 115 مليون دولار على شركة باركليز لمحاولة التعامل مع أسعار تبادل الدولار الأمريكي، وهي المرة الأولى التي تتخذ فيها إجراءات فيما يتعلق بهذا المعيار.


في العام الماضي، انسحبت المقرض في المملكة المتحدة من تسوية النقد الأجنبي متعددة البنوك بقيمة 4.3 مليار دولار لأن دفس لم تكن جزءا من الصفقة. واتفق الطرفان على ان يكونا جزءا من قرار يوم الاربعاء طالما ان دفس قد تستبعد تحقيقا فى منصة التداول الاجنبى لباركليز التى ستختتم فى وقت لاحق.


كما سيتعين على باركليز اطلاق النار على ثمانية موظفين من بينهم اربعة من الذين غادروا البنك فى الشهر الماضى كجزء من اتفاقه مع ادارة دفس مما جعل المساءلة الفردية عاملا رئيسيا فى المستوطنات المصرفية. وعلى عكس وزارة العدل، لا يتعين على إدارة الدعم الميداني إثبات قضية جنائية ضد الأفراد.


من البنوك التي يتم تسوية يوم الأربعاء، دفس ليس لها سوى ولاية قضائية على باركليز.


بالإضافة إلى تسوية العملات الأجنبية، فإن باركليز ستدفع أيضا 60 مليون دولار لحل انتهاكات اتفاق عدم الملاحقة لعام 2018 لليبور - الذي وافق البنك بموجبه على عدم ارتكاب أي مخالفات إضافية لفترة معينة من الزمن.


وكان أوبس قد ألغى اتفاق عدم الملاحقة (نبا) تماما، بمناسبة أول مرة اتخذت وزارة العدل مثل هذه الخطوة. وسوف يسلم الآن بالذنب لعد واحد من الاحتيال الأسلاك لتزوير ليبور ودفع غرامة إضافية 203M $. كما سيدفع أوبس 342 مليون دولار إلى الاحتياطي الفدرالي مقابل العملات الأجنبية.


وقال اكسل ويبر، رئيس مجلس الإدارة، وسيرجيو إرموتي، الرئيس التنفيذي، "إن سلوك عدد قليل من الموظفين غير مقبول واتخذنا إجراءات تأديبية مناسبة".


وانتهت اتفاقية النيابة العامة المؤجلة لليبيور هذا العام حتى لا تتأثر تسويتها في هذه الحالة. في التحقيق الفوركس، ربس لديها لدفع حوالي 395m $ لوزارة العدل، و 274m $ إلى الاحتياطي الفدرالي.


وقال روس ماكوان، الرئيس التنفيذي لشركة "آر بي إس": "إن سوء السلوك الخطير الذي يقع في صميم إعلانات اليوم ليس له مكان في البنك الذي أقوم ببنائه. واضاف "ان الادانة بارتكاب مثل هذا الخطأ هو تذكرة اخرى صارخة عن مدى سوء هذا البنك الذي فقد طريقه، ومدى اهمية استعادة الثقة".


سوف تدفع شركة جي بي مورغان تشيس مبلغ 550 مليون دولار إلى وزارة العدل و 342 مليون دولار إلى مجلس الاحتياطي الاتحادي، في حين تم تغريم سيتي جروب 925 مليون دولار و 342 مليون دولار على التوالي من قبل نفس الوكالات. هذا الشهر ذكرت سيتي جروب أن وزارة العدل قد أسقطت تحقيقاتها في البنك لاحتمال تزوير ليبور في حين أن التحقيق مماثلة ضد جي بي مورغان. بنك أوف أميركا لم يعاقب من قبل وزارة العدل، ولكن سوف تدفع 205m $ إلى الاحتياطي الاتحادي.


تواصل وزارة العدل و دفس والوكالات الأخرى التحقيق في البنوك الأخرى، بما في ذلك هسك ودويتشه بنك، لتزوير العملات الأجنبية المزعومة والمستوطنات في تلك الحالات يمكن أن يأتي في وقت لاحق من هذا العام.


ولم تعلق السيدة لينتش على ما إذا كانت وزارة العدل ستوجه الاتهام إلى الأفراد، قائلة فقط: "إن التحقيق جار".


وارتفعت الأسهم بين البنوك الأوروبية غرامة، مع أوبس بنسبة 3.4 في المائة، باركليز بنسبة 2.5 في المئة و ربس بنسبة 1.6 في المئة في التداول بعد الظهر في لندن. وانخفضت البنوك الأميركية المتضررة بشكل طفيف، حيث انخفض مؤشر سيتي بنسبة 0.42 في المئة، وانخفض سهم جي بي مورغان بنسبة 0.36 في المئة، وانخفض بنك أوف أمريكا بنسبة 0.24 في المئة.


مواضيع ذات صلة.


حقوق الطبع والنشر ذي فينانسيال تيمس ليميتد 2017. يمكنك المشاركة باستخدام أدوات مقالنا.


يرجى عدم قطع المواد من فت وإعادة توزيع عن طريق البريد الإلكتروني أو آخر على شبكة الإنترنت.


فيديو الشركات.


أحدث العناوين من كنموني.


تولس & أمب؛ خدمات.


الوسائط المتعددة.


خدمات.


روابط سريعة.


& # 169؛ فينانسيال تيمس لت 2018 فت و 'فينانسيال تيمس' هي علامات تجارية لشركة فايننشال تايمز المحدودة


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.


مطبوع من: فت / كمس / s / 0 / 23fa681c-fe73-11e4-be9f-00144feabdc0.html.


طباعة نسخة واحدة من هذه المقالة للاستخدام الشخصي. اتصل بنا إذا كنت ترغب في طباعة المزيد لتوزيعها على الآخرين.


&نسخ؛ فايننشال تايمز المحدودة 2017 فت و & لوت؛ فاينانشال تايمز & [رسقوو]؛ هي علامات تجارية لشركة ذي فينانسيال تيمس Ltd. سياسة الخصوصية | الشروط | | حقوق النشر.

Comments

Popular posts from this blog

إمبريزا أس الفوركس العكسية

الخيارات الثنائية. إمبريزا أس الفوركس العكسية. أس العملات الأجنبية العكسية شيلي - الخيارات الثنائية أوك دليل المبتدئين. فينانزاس إنترناسيوناليس فرناندو دي جيس S فرانكو كوارتاس جدول الأعمال أسبيكتوس جينيراليس. 1.1. كاراكتيريزاسي n دي لا إمبريزا إنترناسيونال. 1.2. - A بت بويربوانت الحرة. أس إنفرزيونس ألغوين لا كونوس؟ - تشو. 10/12/2007 & # 0183؛ & # 32؛ إكسلنت بريسنتاسيون سوبري فينانزاس y فوريكس، مي فوي دي موشا أوتيلداد! كومبارتو كون أوستيديس لا نوتيسيا سوبري آنا باتريشيا بوتين إلبلوغالمون. باربرا ساليناس بور بريسونتا إستافا دي إم فوريكس: & كوت؛ إيران. قوة الشعب. الخيار ثنائي أستراليا لا. مؤشر الفوركس الذهب أو في. قياسات الفوركس مايبانك. السياسة قد. أس العملات الأجنبية العكس - بدساك. بينغ يساعدك على تحويل المعلومات إلى عمل، مما يجعلها أسرع وأسهل للذهاب من البحث إلى القيام. باجينا إنيسيال - كس - وردويد | في جميع أنحاء العالم. أس العملات الأجنبية العكس. 03.07.2017 anna2018 4 تعليقات. جدار حماية يمنع الوصول إلى محتوى بريزي. تحقق من هذه المقالة لمعرفة المزيد أو الاتصال النظام الخا

الفوركس بالإضافة إلى عملة متعددة هدفك

شرحت بطاقات الائتمان متعددة العملات. إذا كان السفر من جزء من البلاد إلى أخرى هو عملك، وجود متعدد بطاقة الائتمان العملة يجب أن يكون في الواقع. البنوك تأتي مع "بطاقة فوركس متعددة العملات المدفوعة مسبقا لمساعدة الأفراد الذين يحملون عملة متعددة يجب. هذه البطاقات يمكن تحميلها بعملات متعددة - الجنيه الاسترليني، الدولار أود، اليورو، الين الياباني، الدولار الكندي والدولار السنغافوري. والغرض من بطاقة متعددة العملات هو مساعدة المستخدمين على دفع العملة المحلية أثناء التنقل. البطاقة مقبولة في أكثر من 28 مليون منفذ تجاري في جميع أنحاء العالم. معظم البنوك تأتي مع بطاقات متعددة العملات، بما في ذلك دويتشه بنك، إنغ فياسا، بنك كوتاك ماهندرا و هدفك. العديد من الفوائد من البطاقة هي واحدة من العوامل الحاسمة التي تجعل بطاقة متعددة العملات خيارا ساخنا للمسافرين ورجال الأعمال بشكل متكرر. مع ظهور بطاقات مسبقة الدفع متعددة العملات لكل عملة مختلفة، يمكن للمستخدمين الآن تحميل بطاقاتهم مع ست عملات مختلفة على بطاقة واحدة، الأمر الذي يجعل في نهاية المطاف عملية على نحو سلس. مع هذه البطاقات متعددة العملات، ويأتي

الفوركس تقويم المصنع رسس

الاشتراك في ديليفس. استخدام قارئ رسس المفضلة لديك للحصول على أحدث عناوين ديليفكس على المواضيع التي تهمك تسليمها إلى سطح المكتب الخاص بك. ما هو رسس؟ كيف يمكنني الدخول إلى رسس؟ رسس (ريلي سيمبل سينديكاتيون) هو تنسيق الويب الذي يسمح لك للاشتراك في بعض المقالات أو مجموعات من المقالات. يتم تسليم المواد بسهولة وتلقائيا لك، اعتمادا على الأعلاف التي تختار للاشتراك في. للاشتراك في خلاصات رسس في ديليفس، ستحتاج إلى قارئ خلاصة (أو "مجمع أخبار"). تتيح لك برامج قراءة الخلاصات الاشتراك في العديد من الخلاصات وعرضها. من خلال استرداد التحديثات تلقائيا، يمكن أن تساعدك على البقاء الحالية مع قصص جديدة قريبا بعد نشرها. تتوفر القراء تغذية مختلفة، وكثير مجانا. بعض التطبيقات التي تقوم بتنزيلها وتثبيتها. البعض الآخر على شبكة الإنترنت والعمل داخل المتصفح الخاص بك. للاشتراك في خلاصات ديليفس في قارئ الخلاصة، انقر بزر الماوس الأيمن على أحد الخلاصات وحدد "نسخ الاختصار" أو "نسخ موقع الرابط". اتبع الإرشادات الخاصة بقارئ الخلاصات المحدد للصق هذا الموقع (عنوان ورل) حيث يطلب عنوان ورل للخلاصة